الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”وصلت للبوس”..نجوم يكشفون حكايتهم مع التحرش

عمرو وكريم وحسين وتامر
عمرو وكريم وحسين وتامر

هجوم عنيف شنته نجمات الفن خلال الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار الشاب الذي تحرش بفتيات وهو أحمد بسام زكي، وخرجت كل فنانة لتحكي قصتها مع المتحرشين وكيف تصدت لهم، ومن هؤلاء النجمات للا فضة، وهنا الزاهد وليلي علوي ومايان السيد وياسمين غيث ورانيا يوسف مطالبين الدولة بسن قوانين رادعة ضدهم وتشجيع البنات علي التصدي لهم، والتبليغ عنهم، ولكن وسط كل هذا الزخم يوجد أيضا حكايات لم يتم تسليط الضوء عليها وهو التحرش بالنجوم الرجال من قبل المعجبات، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هؤلاء الرجال....

حقق الفنان آسر ياسين نجاح كبير خلال دراما رمضان الماضي في مسلسل "100 وش" مع النجمة نيللي كريم وقدم من خلال العمل شخصية رومانسية كوميدية ما جعل الفتيات يعجبن بهذه الشخصية ويصبح "الكراش" فتي أحلام كل البنات، وما جعله يتعرض للعديد من المضايقات من المعجبات، فسرد في وقت سابق أنه تعرض للتحرش من إحدى الفتيات، وذلك أثناء حلوله ضيفًا ببرنامج “لايف من الدوبلكس”، وأوضح “آسر” أنه تعرض لتحرش لفظي، قائلًا: “واحدة قالتلي إنت خطيئة ماشية على الأرض، فصقفت لها لأنها استطاعت أن تفاجئني بكلامها”.

وايضا نجح الفنان كريم فهمي في ان يصبح حلم كل فتاة بعد نجاحه في مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان الماضي، مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وتعرض للعديد من المضايقات علي صفحته الرسمية ومن معاكسات عديدة وخاصة حينما عبر عن حبه لزوجته بكتابة إسمها علي زراعه كتاتو.

في حوار سابق في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية “سمر يسري” ، تحدث الفنان الكبير “حسين فهمي” عن تحرش الفتيات به عدة مرات، وقال: “مرة دخلت أسانسير لوحدي مع مجموعة بنات واتحرشوا بيا ومارضيوش يسيبوني، فطلبت الأمن لأن ماكنش قدامي حل غير كده”.
وكشف الفنان عمرو يوسف عن تعرضه للتحرش عدة مرات من قبل بعض السيدات، وذلك خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “المتاهة” مع الإعلامية “وفاء الكيلاني” وأوضح أنه كان يقابل الأمر بالضحك، وجاء هذا التصريح من عمرو يوسف عقب اتهامه بالتحرش الجنسي في أحد الإعلانات التجارية، ووصف هذا الاتهام بـ”هبل وتفاهة”.
وكثيرًا ما يتعرض الفنان تامر حسني لمواقف محرجة في حفلاته بسبب المعجبات به، ففي حفل زفاف أقيم بفندق “فور سيزونز نايل بلازا”، احياه تامر حسني في أكتوبر عام 2015، تحرشت به إحدى السيدات بعد أن قامت باحتضانه وتقبيله بشكل غريب، وبدا على تامر حسني الصدمة من تصرف تلك السيدة.
وفي السابق تعرض الفنان حمادة الليثي للتحرش حيث روى تفاصيلها في برنامج “نفسنة”، وقال “الليثي”: “واقف بغني والدنيا جميلة وباقول للناس اللي بيحب ربنا يرفع إيده لفوق، ولاقيت واحدة قد الباب في الطول، وحياة المصحف تخوف، قامت من نص المكان أنا مش مستوعب أنا قولت أكتر حاجة ترقص تسلم عليا، بس لقيت نفسي بتباس”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.