×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 09:06 صـ 30 محرّم 1442هـ
الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى بالقاهرة 36 درجةعاجل.. رعب في العالم بسبب توحش كورونا.. ومنظمة الصحة العالمية :البشرية في خطرمباحث الأموال العامة توجه ضربات متتالية لبؤر الفساد .. أعرف التفاصيلكشف حقيقة الخلافات وعلق علي خبر اعتزالها.. اعترافات صادمة للفنان محمد صبحي عن علاقته بالنجمة عبلة كاملتعيين الدكتور احمد محمد معيدا بحقوق بنها في القانون الجنائيتزعمه أردوغان وحضره قادة الجماعات الإرهابية .. اختراق ”الوكر السري ” الذي شهد انعقاد مؤامرة ”تفجير مصر ”أجهزة وزارة الداخلية تواصل تأمين مجرى نهر النيل بجميع المحافظاتمباحث الضرائب والرسوم تواصل ملاحقة الهاربين من سداد حقوق الدولةفي أولى مباريات كارتيرون.. التعاون السعودي يلاقي بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيااليوم.. بايرن ميونخ يفتتح منافسات ”البوندسليجا” بمواجهة شالكهاليوم.. مواجهة نارية بين العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسياالحرس يستضيف انبي في اخر مباريات الجولة 27
نجوم الفن

”خايف أموت قبل ما أحقق حلمي”.. معلومات عن محمد صلاح أحدث ضحايا ڤيروس كورونا في الوسط الفني

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الفنان محمد صلاح الأيام الماضية عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ودخوله مستشفى صدر العباسية، وتسبب هذا الخبر في صدمة كبيرة لجمهوره، وجعل أسمه يتصدر محركات البحث خلال الفترة الماضية.

وقام صلاح بإعلان هذا الخبر من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك حيث كتب قائلاً: "بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت اني أصيبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه".

وأضاف: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي أترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت أنا خايف أني أموت قبل ما أشوف النجاح أستغربت وقولت لنفسي أنت مش خايف من الموت، قولت والله لأ أنا خايف أموت قبل ماشوف نجاحي بلدنا بقى الحلم فيها أنك بس تشتغل أنت بس بتحاول طول الوقت انك تشتغل وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك".

وتابع: "شباب في أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا واللي هاجر واللي اكتأب واللي أنتحر أجمل مافي الوجود الحلم والطموح وأقبح مافي الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده".

واستكمل: "أنا كل اللي بتمناه العدل أن الموهوبين دول ياخدوا فرصة، فلقيت أن أنسب حل، وأنا يمكن ماحضرش تنفيذه أو حتى الموافقة عليه، هو عمل بروتوكول ملزم بين الدكتور أشرف زكي، بصفته نقيب فنانين مصر ورئيس أكاديمية الفنون المصرية".

وأختتم محمد صلاح حديثه: "أنا عندي ثقة كبيرة في كل القائمين على هذه الصناعة الكبيرة، وفي قائدنا المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللي أكيد هيرحب بالعدل ولو اتحقق الحلم ده وكنت يعني لاقدر الله مت، أبقى مت وأنا مستريح وسيبت لأولادي مايفخروا بيه".

وبعد هذا المنشور تصدر محمد صلاح محركات البحث وأصبح أسمه الأكثر تدوالاً علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني علي دعمه داعين الله أن يتخطي هذه الأزمة وهو في أفضل صحة، وفي السطور المقبلة يعرض "الموجز" بعض المعلومات عن الفنان محمد صلاح أحدث ضحايا ڤيروس كورونا في الوسط الفني.

١) ولد الفنان محمد صلاح بالقاهرة ١٩٧٦، ومتزوج من انتصار صابر ولديه طفلين هم ياسين وفاطمة.

٢) تخرج في أكاديمية الفنون المسرحية ثم من معهد الفنون المسرحية العالي قسم تمثيل وإخراج.

٣) بدأ محمد صلاح عمله الفنى بعديد من المسلسلات التليفزيونية الهامة مثل مسلسل أوراق مصرية ومسلسل إمام الدعاة.

٤) كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية أيضا أهمها فيلم سعيد كلاكيت وفيلم أسد سيناء وعمارة رشدي.

٥) آخر أعمال الفنان محمد صلاح كان مسلسل "الأب الروحى" الذى عرض فى عام ٢٠١٨، ولم يتعاقد على أى عمل فنى من بعد عرض هذا العمل.

محمد صلاح فيروس كورونا الأب الروحي

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:06 صـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15