الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سأقاضي الجميع وأتبرع بالتعويضات للقومي للمرأة

بعد اتهامه بالتحريض على التحرش تميم يونس يرد: سأقاضي الجميع

قام الفنان تميم يونس بنشر بيان إعلامي يرد من خلاله على كل متهميه بالتحرش الجنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب تميم يونس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" : "توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي ملتقى إياي بالتحرش بفتيات، وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي من يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم ، إزعاجا شديدا".

وتابع: وغرضي من البلاغ أن أوجه رسالة أن الفنانين لا يجب أن يكونوا صيدا سهلا لمن يصطاد في الماء العكر من إدعياء الشهرة ، وأن أتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها ،وهي عشرة ملايين جنيه ، إلى المجلس القومي للمرأة تقديرا مني لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات.

وأضاف: وتتبع الشرطة، حاليا ، أصحاب هذه الكتابات لإحالتهم إلى النيابة العامة ثم المحاكمة الجنائية ، وكلفت المحامي الأستاذ الدكتور حسام لطفي بأن يتابع مكتبه هذا الملف الذي أكد لي أن هذه الكتابات تشكل جريمة يعاقب عليها بالحبس والغرامة حيث تشكل سب وقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
واختتم بيانه كاتبا: "ونصيحتي لكل من يتابعني أن التواصل الاجتماعي لا يكون بالإساءة والتجريح ، وإلصاق التهم بالمشاهير للنيل منهم لإبتزازهم أو فض الجمهور من حولهم، وأعد جمهوري بأن أظل عند حسن الظن بي دائما، ولنتكاتف مقا لمواجهة التحرش بكل صوره، لأنه سلوك شاذ من نفوس مريضة تحتاج علاج وجزاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة