×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 05:20 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

عماد النحاس: المقاولون لا يقف أمام رغبات لاعبيه.. وهذه مزايا طاهر طاهر

عماد النحاس
عماد النحاس

تمنى عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، تعويض غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق المنتقل حديثا للأهلي، في الموسم القادم، مشيرا إلى أن طاهر لاعب مميز في اللعب على الأطراف أكثر، ولديه سرعة وحماس، وطموحه الاحتراف الخارجي.

وأضاف النحاس، أن مسئولي نادي المقاولون أبلغوه بإتمام صفقة انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي بشكل رسمي، لاسيما بعدما سلك مسئولي الأهلي الطريق الشرعي في التفاوض مع اللاعب.

وتابع المدير الفني للذئاب: "المقاولون لا يقف أمام رغبات لاعبيه بعد رحيل طاهر ولديه قطاع ناشئين قوي، مؤكدا أن فريقه سيفتقد طاهر محمد طاهر لأنه أحد أهم اللاعبين في المقاولون".

وقال: "طاهر كان يمتلك عروضا من الأهلي والزمالك وبيراميدز في الموسم الماضي، كما أنه لم يكن محظوظا في عدم المشاركة بأمم إفريقيا تحت 23 سنة بسبب الضغط على نفسه للعودة سريعا بعد الإصابة التي تعرض لها في المقاولون، بخلاف أنه كان متمسكا بالاحتراف ليكون امتدادا لمحمد صلاح والنني".

 

وختم: "طاهر قاللي الأهلي فاوضني وأتمنى خوض تحدي جديد، ومفاوضات الأهلي مع طاهر بدأت منذ شهر واليوم كانت جلسة الحسم النهائي، مشددا على أنه لا يوجد صفقات تبادلية في صفقة انتقال طاهر طاهر للأهلي، وأنتظر شهر أكتوبر لمعرفة اعارات الأهلي لتحديد احتياجاتي منهم".

عماد النحاس طاهر طاهر الاهلي المقاولون العرب

مواقيت الصلاة

الخميس 05:20 صـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02