×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 01:15 مـ 20 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

أحمد حسن مكي: نتمنى المشاركة أفريقياً أو عربياً الموسم القادم

احمد حسن مكي
احمد حسن مكي

تحدث أحمد حسن مكي مهاجم نادي سموحة السكندري أن هناك رغبة حقيقية من اللاعبين في الوصول للمربع الذهبي لبطولة الدوري المصري.

وقال أحمد حسن مكي في تصريحات تليفزيونية": "نتمنى البقاء في الدوري المصري بين الأربعة الكبار في البطولة المحلية حتى نتمكن من المشاركة افريقيا أو عربيا الموسم القادم".

وأوضح أحمد حسن مكي أن مكانة وإمكانات سموحة تمنحه الفرصة الحقيقية في التواجد بين الكبار في الدوري الممتاز وأن المباريات المتبقية من عمر البطولة ستكون غاية في القوة والندية.

وشدد مكي على أن حمادة صدقي أكد للاعبين انه بمقدورهم تحقيق متطلبات الإدارة في المباريات المتبقية من خلال التمسك بأمل التواجد في المربع الذهبي خاصة وأن إمكانات اللاعبين تؤهلهم للتواجد بين الكبار.


قرر الجهاز الفنى لسموحة بقيادة حمادة صدقى، إعادة محمود منصور ظهير أيسر الفريق بانتهاء إعارته لحرس الحدود بنهاية الموسم الحالى لتدعيم الجبهة اليسرى عقب عودة أحمد فتوح الظهير الأساسى للزمالك.

ويبحث الجهاز الفنى لسموحة التعاقد مع ظهير أيسر خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتدعيم تلك الجبهة التى تمثل صداع فى رأس الجهاز الفنى خاصة وأنه كان يعتمد على أحمد فتوح بشكل أساسى إلا أن إدارة ناديه ارتأت عودته بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق السكندرى والمنتخب الأوليمبى فى الموسم الحالى .

من ناحية أخرى، أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة "أن الأهلى سيخوض معسكرا فى الإسكندرية وسيكون هناك مباراة ودية ستجمعهما خلال المعسكر".

وأضاف فرج عامر أن لاعبى سموحة وحمادة صدقى يخططون للأفضل خلال الفترة المقبلة وخاضوا برنامجا بدنيا مكثفا خلال الفترة الماضية لاستعادة حالتهم سريعًا.

وتابع رئيس سموحة أنه يتمنى استمرار صلاح محسن وناصر ماهر مع سموحة وسيجتمع بالخطيب نهاية الموسم لحسم كل هذه الملفات.

احمد حسن مكي سموحة الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:15 مـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06