الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:54 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

توفيت بعده بـ3 ساعات...حكاية شقيقة وزيرة التضامن وزوجها

نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي

قصة من الوفاء كنا نعتقد أننا لن نراها إلا على شاشات السينما فقط، ولكننا وجدناها واقع في حياة شقيقة وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين قباج.
حيث توفيت أميمة القباج أمس، بأزمة قلبية حادة دخلت على إثرها العناية المركزة لمدة ساعة واحدة وتوفيت بعدها، وذلك بسبب حزنها على وفاة زوجها جمال الشجيع، الذي توفى قبلها بـ3 ساعات فقط.

أسرة وزيرة التضامن الاجتماعي، كانت تعلم مدى حب أميمة القباج، لزوجها ولكنهم لم يتوقعوا أن الأمر سيصل إلى حد وفاتها حزنًا عليه.
ومن جهته روى حاتم زهران، زوج وزيرة التضامن الاجتماعي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" عن مدى حب أميمة القباج لزوجها قائلًا:"أي وفاء هذا...أميمة القباج أخت زوجتي التي توفت اليوم هي وزوجها عديلي"جمال الشجيع"، كانت دائمًا تقول "جمال جوزي لو جرى له أي حاجة أنا حأموت وراه على طول "...أنا فعلًا كنت مصدقها، لأني كنت عارف كويس قوي قد إيه هي بتحبه، بس مش لدرجة إنها تموت من بعده بثلاث ساعات فقط".
وفي نفس السياق خرج الدكتور محمد العقبى، المتحدث الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعى، ليقول إن أميمة القباج، شقيقة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، توفيت وفاة طبيعية بأزمة قلبية أصابتها عندما تلقت خبر وفاة زوجها.
ونفى في الوقت ذاته الأخبار التي ترددت عن وفاة زوج شقيقة الوزيرة إثر إصابته بفيروس «كورونا» كما زعمت بعض المواقع الإخبارية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد أن شقيقة الوزيرة وزوجها كانا سويا في الساحل الشمالى منذ أيام، ولم يكن أحدهما أو كلاهما في مستشفى العزل جراء إصابته بفيروس كورونا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.