الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة: جريزمان باقٍ مع الفريق ولا نية للاستغناء عنه

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

كشفت تقارير صحفية عن نية مسئولي نادي برشلونة حول مستقبل اللاعب الفرنسي، أنطوان جريزمان، مع النادي خاصةً بعد أزمته الأخيرة مع كيكي سيتين، المدير الفني للبلوجرانا، وارتبطا إسم جريزمان بالرحيل عن البارسا الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مجلة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها تأكيد مسئولي برشلونة لاحتياجهم الشديد للاعب الفرنسي خاصةً وأنه عنصر أساسي من الخطط المستقبلية للنادي بجانب المبلغ الكبير الذي تكبدته خزينة النادي من أجل التعاقد مع جريزمان والذي وصل إلى 120 مليون يورو دفعتها إدارة برشلونة لنادي أتلتيكو مدريد للظفر بخدمات اللاعب الصيف الماضي.

يستضيف فريق برشلونة نظيره إسبانيول في "ديربي كتالونيا" في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء بملعب الكامب نو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، حيث يبحث البارسا عن تقليل الفارق مع ريال مدريد المتصدر بفارق 4 نقاط عن البلوجرانا صاحب الوصافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة