الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بادجي آخر المنضمين .. مدرسة المشاغبين تفتح أبوابها في الأهلي

بادجي
بادجي

"من المدهش أن شغف كرة القدم يوحد الكثير من الناس" أحدى الكلمات الشهيره لتشافي هيرنانديز نجم برشلونة

هذه الكلمات تنطبق على اللاعب المصري الذي تحركه مشاعره نحو حب كرة القدم دون النظر إلي رد الفعل الذي ينتج عن هذه القرارات .

وشهدالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة خروج العديد من اللاعبين عن النص ولم يلتزموا بتعليمات مجلس الإدارة وشاركوا في مباريات كرة خماسية .
يستعرض "الموجز " أبرز اللاعبين الذين خرقوا اللوائح الداخلية بالنادي الأهلي

"أليو بادجي"

شهد مساء أمس الأول الثلاثاء أزمه مع اللاعب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعده خرقه لتعليمات مدير الكرة وخوضه مباراة بالملاعب الخماسية مع احد الاصدقاء.

وعلم "الموجز" أن واقعة خرق بادجي لتعليمات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، لم تكن المره الأولى ولكن اللاعب فعلها من قبل 6 مرات بأحد المدن السكنية الجديده، بصحبة عدد من اصدقائه الافارقة..
.

و خلال المباراة تشاجر بادجي مع أحد الأفارقه بالفريق المنافس له، قبل أن يتعدى عليه بالضرب.

وتدخل أمن المدينه السكنية لفض الأزمة بينهم، قبل أن يتوجه اللاعب الذي تعدى عليه بالضرب بادجي، إلى إحدى المستشفيات القريبة.

"أحمد حمدي"

خاض أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي، مباراة خماسية في موسم 2018 ، قبل أن تنتشر صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي والذي صحبتها غضب شديد من جماهير الأهلي.

ووقع محمد يوسف مدير الكرة

غرامة كبيرة عليه وصلت إلي 50 ألف جنيه .

"ناصر ماهر"

تسبب ناصر ماهر في غضب عارم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت له صورة وهو يخوض مباراة خماسية بصحبة زميلة بالفريق أحمد حمدي.

وما زاد غضب جماهير النادي الأهلي هو ان اللاعب كان يعاني من إصابة عضلية وبذل الجهاز الطبي بالنادي الأحمر مجهودا كبيرا من أجل تجهيزه لمباراة حورويا الغيني نظرًا لاحتياج الفريق الي خدماته وقتها خصوصا وأن المارد الأحمر لم يكن يضم تأهله.

وعلم محمد يوسف وقتها بالحادث ليوقع على اللاعب غرامة بنفس القيمة التي وقعت على اللاعب أحمد حمدي والتي بلغت نحو 50 ألف جنية واستبعاده عن عدة مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.