الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:20 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ممثلة عربية شهيرة تحلق شعرها بالكامل.. إعرف الحكاية

أثارت الممثلة المغربية عائشة ماهماه، جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلق شعرها بالكامل، وذلك بعد نشر صورها وهي صلعاء بدون شعر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت "ماهماه : "حلقت شعري بإرداتي تضامناً مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله واشفاهم، وازال الآمهم فالجمال جمال الروح اما بعض النفوس فهي الخبيثة، قد تدثنا أننا لا نسوى شيئاً بدون شعر لدى مجتمعنا فطبن نفساً أننا لا ولنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا أحبتي العزيزات سيخلف بإذن الله".

وأضافت: "فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان.. أسأل الله خفة منظري عليكم فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن.. أحبهن وأحبكم في الله، عافاكم الله من كل بلاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.