الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد صرف معاشات مايو 2024.. معاشك في إيدك قريب «تعليم القاهرة» تعلن تفاصيل مبادرة «براعم مصر الرقمية» للطلاب المتفوقين بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. إمام عاشور وحسين الشحات على دكة البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال بالفيديو.. حكايات نجوم الفن من غرف النوم إلى أقسام البوليس بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟

بالفيديو .. نكشف سبب حذف حلا شيحا مقاطع ”التيك توك” الخاصة بها

حلا شيحا
حلا شيحا

فوجئ جمهور الفنانة حلا شيحة، بحذف كل مقاطع الفيديو الخاصة بها علي قناتها الخاصة بمقاطع الفيديوهات الصغيرة "تيك توك"، واكتفت حلا شيحة بترك مقطع فيديو واحد لها تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير وتم بثه منذ شهر رمضان الماضي، وعلقت عليه: "الصمت أحسن كتير من الكلام"، دون إبداء أسباب واضحة لذلك، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات خاصة أن الحذف حدث  بعد الحملات  المكثفة التي تشنها الأجهزة الأمنية على فتيات "تيك توك" وحبس العديد منهم  بسبب المقاطع الخادشة للحياء و وقد يكون ذلك هو السبب في ذلك خاصة بعد تشكيل لجنة لرصد كل ما يدور في هذا الموقع من فيديوهات خادشة للحياء ولا تتناسب مع القيم الخاصة بالمجتمع المصري.

وانقسمت الأراء ما بين مؤيدين  ومعارضيت  لما حدث فذكر متابعون أن الحملات الأمنية التي تشنها الأجهزة الأمنية على فتيات "تيك توك" قد تكون السبب في ذلك خاصة بعد تشكيل لجنة لرصد كل ما يدور في هذا الموقع من فيديوهات خادشة للحياء ولا تتناسب مع القيم الخاصة بالمجتمع المصري، وإنها اوقفت نشاطها علي البرنامج تماما، حيث إنها لا ترغب في نشر فيديوهات مرة أخري، لحين الحد مما يحدث على التطبيق من سلوكات لا تتناسب مع طبيعة المجتمع.

فيما دافع آخرون عن حلا وأكدوا أنهم كانوا يتابعون الفيديوهات التي كانت تنشرها ولم تتضمن أية إيحاءات أو كلمات خارجة، مشيرين إلى أن الفنانة ملتزمة ولا تقول كلامًا غير مألوف أو قد يعرضها للانتقادات أو الهجوم.
ومع البحث والتدقيق في الفيديوهات التي تم بثها عبر "التيك توك" ومحاولة لاكتشاف ما إذا كان بها محتوى خادش أم لا، أتضح إنها يوجد فيها مقاطع تحمل كلمات ربما تخوفت منها حلا شيحة خاصة وأن أي فيديو يتم بثه على "التيك توك" يحمل بعض الإيحاءات بالكلام.

width="640">

ومما حملته بعض فيديوهات حلا شيحة قولها في إحدى الفيديوهات: "أريد خبزًا وحنانًا.. بس والله إني خائفة من شيء ما خد دول عالهوا …"، وكلمة: "خابور"، في مقطع آخر.

width="640">ومن الناحية الفنية تستعد حلا شيحة لاستئناف تصوير فيلمها السينمائي الجديد "مش أنا" مع النجم تامر حسني والذي يشهد عودتها للسينما، وآخر أعمالها الدرامية كانت مسلسل "خيانة عهد" والذي شاركت فيه مع النجمة يسرا وعرض في دراما رمضان الماضي وحقق نجاح كبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.