الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يغلق ملف رحيل الشناوي

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

أغلق نادي بيراميدز ملف رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، رغم وجود المهدي سليمان ومشاركته بصفة أساسية وقرب انضمام شريف إكرامي حارس الأهلي.

وتمسك بيراميدز بالحراس الثلاثة الكبار وعدم التضحية باي من المهدي أو الشناوي بعد اقتراب شريف إكرامي حارس الأهلي من صفوف الفريق.

وتعكف إدارة نادى بيراميدز، على تقديم عرضًا لثنائى الفريق، المدافع على جبر، وحراس المرمى أحمد الشناوى، مشابهًا للعرض الذى قُدم لعمر جابر ظهير أيمن الفريق، وذلك من أجل إغرائهم للموافقة على تخفيض القيمة المادية لعقودهم، حيث إنهم من أعلى العقود فى الفريق نظرًا لانضمامهم منذ بداية تحول نادى الأسيوطى إلى بيراميدز، وتتراوح قيمة العقد ما بين 11 و14 مليون جنيه بدون ضرائب أو نسبة مشاركة.

وترى إدارة الكرة بنادى بيراميدز أن الحل الوحيد لتخفيض تلك العقود هو التمديد لأصحابها مثلما حدث مع عمر جابر منذ أيام قليلة، حيث تم إبرام عقد جديد عقب التمديد ليصبح اللاعب مرتبطًا بالنادى لمدة 4 سنوات مقبلة لينتهى تعاقده فى 2024 بدلاً من 2022 مع تعديل القيمة المادية فى العقد وتخفيضها، وهو ذاته السيناريو الذى من المنتظر أن يعرض على الشناوى وجبر خلال الأيام المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.