الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أطفال بلا مأوي.. أحباب الله في قصر الرئاسة ووزارة التضامن

اجتماع الرئيس السيسي مع الحكومة ووزيرة التضامن
اجتماع الرئيس السيسي مع الحكومة ووزيرة التضامن

طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي، من وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين قباج، اليوم الخميس، استكمال تنفيذ برنامج "أطفال بلا مأوى" الذي يعمل على معالجة تلك الظاهرة على مستوى الجمهورية ، وأكد عليها ضرورة تقديــم خدمـات الرعايـة والتأهيــل لهؤلاء الأطفال .

ووجه  الرئيس بتقديم المزيد من الدعم وحزم التمويل لبرنامج"أطفال بلا مأوى" من أجل المساهمة في دمج هؤلاء الأطفال فـي المجتمـع في إطار تربوي واجتماعي سليم، خاصةً في المحافظات الأعلى كثافة.

وحثها على ضرورة التنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتوفير الدعم المالي والمعنوي لاستكمال هذا البرنامج .

وجاء ذلك خلال اجتماع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي،والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وبحضور الدكتور إيهاب أبو عيش نائب وزير المالية للخزانة العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.