الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أشقاء وليس زملاء”.. مواقف جدعنة جمعت وحش الشاشة فريد شوقي والچان رشدي أباظة

رشدي أباظة وفريد شوقي
رشدي أباظة وفريد شوقي

عشق الجمهور نجوم الزمن الجميل ووقعوا بغرام الأعمال الذين قاموا بتقديمها وتركت بصمة في تاريخ عصر الفن الذهبي، ولكن الذي لا يعلمه الكثير أن جمعتهم علاقات صداقة قوية أمتدت لسنوات طويلة على الرغم من حدة المنافسة الفنية بينهم، وتترجم ذلك عمليًا إلى مشاركة وجدانية وفنية، وكانوا دائمًا يساندون بعضهم البعض في الأزمات.

ينطبق ذلك علي الفنان رشدي أباظة الذي كان تجمعه علاقة صداقة قوية مع كوكبة من النجوم، وصرح أباظة في إحدي لقائته النادرة أن جمعته العديد من المواقف الطيبة مع أصدقائه الفنانيين، وتذكر منها موقف جدعنة مع صديقه وحش الشاشة الفنان فريد شوقى قائلاً: "مرة بشتغل فى فيلم سلطان وكنت تركت ابنتى قسمت مريضة وأشعر بالقلق عليها لأن حرارتها ارتفعت عن 40 درجة، ورآنى فريد شوقى".

وتابع: " بمجرد أن عرف فريد شوقى سبب قلقى جذب يدى بسرعة وأجرى مكالمة مع زوجته هدى سلطان ليسألها بحكم أنها أم ولها تجارب مع مرض الأطفال وأعطانى السماعة وظلت هدى سلطان تسألنى وتطمئننى بخبرتها، وتؤكد أن هذه الحالة يمر بها كل الأطفال فى مرحلة التسنين، وشعرت فى هذا الموقف وبهذا الاهتمام والحب أنهم أشقائي وليسوا مجرد زملاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة