الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. حكاية زواج مي عز الدين السري من صاحب شركة عقارات شهير

مى عز الدين
مى عز الدين

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبر زواج النجمة مي عز الدين من صاحب شركة عقارات شهير خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار العديد من تساؤلات جمهورها ومحبيها وأصدقائها من الوسط الفني عن من هو فارس الأحلام الذي خطف قلب البرنسيسة خاصة بعد عزوفها عن الزواج لمدة طويلة.

وما لا يعرفه الكثيرون أن مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن، فلم تقدم على الارتباط سوى مرة واحدة، حينما أعلنت خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان، ولكن سرعان ما انتهت ولم تكتمل، وكشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني لها أن السبب الرئيسي وراء عزوفها عن الزواج حتى الآن لأنها تتمتع بشخصية صعبة ومتطلباتها في الزواج صعبة جداً بالإضافة إلى أنها لم تترك مجال التمثيل من أجل إرضاء زوجها.

وتعتبر قصة زواج مي عز الدين من صاحب شركة عقارات شهير إشاعة سخيفة رددها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الآخيرة، وتعود حقيقة تلك الشائعة أنها شخصيتها في مسلسلها الجديد "خيط حرير" والتي تجسد من خلاله شخصية فتاة موظفة بشركة مقاولات كبيرة يمتلكها الفنان أحمد خليل، الذي يتزوجها في السر دون علم زوجته الأولى وبعد وفاته تدخل في العديد من الصراعات مع عائلة زوجها التي تعد أساس قصة العمل والتي تراهن عليه بقوة للعودة به لنجاحاتها في الدراما التلفزيونية.

ونفت "مي" في العديد من اللقاءات كل الشائعات التي أكدت زواجها سراً، وقالت في حوار مفتوح مع جمهورها عبر تطبيق إنستجرام، إنها لم تتزوج ولا تعيش قصة حب حالياً.

يذكر أن مسلسل "خيط حرير" يشارك في بطولته إلى جانب مي عز الدين كلاً من، سوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم ومحمود عبد المغني وهنادي مهنا وأحمد خليل ويوسف عثمان ومحمد سليمان وولاء الشريف وحنان سليمان وياسمين رحمي ونسمة النجار وآخرون، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.