الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يقرر فتح باب الاشتراكات لفرع النادي الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور باب الاشتراكات في فرع النادي الجديد بمدينة السادس من اكتوبر اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق ١٢ من يوليو.

وقرر مجلس الإدارة تلقي الاشتراكات لأول ثلاثة آلاف عضو مقابل ٦٠ ألف جنيه للعضوية، و٧٠ ألف جنيه لثاني ثلاثة آلاف عضو، و٨٠ ألف جنية حتى العضوية رقم ٩٠٠٠.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن هذه التخفيضات تشمل أول ٩ آلاف عضو فقط، وأن مجلس الإدارة سينعقد بعدها من أجل مناقشة السعر النهائي لعضوية النادي في الفرع الجديد.

في سياق مختلف، انطلقت احتفالات نادى الزمالك، بلقب نادى القرن الحقيقى، فى مقر قلعة ميت عقبة، منذ قليل، على أضواء الشماريخ وأغنية زملكاوى، بعدما أكد مرتضى منصور، أنه قرر اعتماد يوم 9 من شهر يوليو، موعدًا للاحتفال بلقب نادى القرن الحقيقى -وفقا لما قاله-، وعرضت اللجنة المكلفة بملف نادى القرن فى الزمالك تقرير اجتماعها على مرتضى منصور، رئيس النادى، بعدما عقدت اللجنة اجتماعا شهد المناقشة حول تحضير عدد من المستندات الخاصة بالقضية قبل تصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على حق النادى فى اللقب الأفريقى، واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها خطوات التصعيد، على أن تكون الخطوة الأولى اللجوء للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" ثم المحكمة الرياضية الدولية وعدم اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشكل مباشر فى القضية التى يتحرك فيها الزمالك من أجل استرداد لقب نادى القرن من الأهلى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.