الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنحوس منحوس.. لعنة فريق القرن الحقيقي تضرب الزمالك و مرتضي منصور يرد بجمعية عمومية

الزمالك
الزمالك

تحولت احتفالية الزمالك بلقب نادي القرن، إلى يوم عاصف على محبي وجماهير النادي الأبيض، بعدما حرمت مجموعة إعلام المصريين مسئولي النادي من احتفالهم عبر فضائية النادي المملوكة للمجموعة.

بدأ اليوم، بقرار من لجنة القرن الإفريقي بالزمالك، لعقد جلسة هامة يوم الثلاثاء المقبل تمهيدًا لتقديم الملف الخاص بملف نادي القرن، بشكل رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويضع مسئولو الزمالك التصورات النهائية في ضوء اجتماع الثلاثاء المقبل، على أن يتم إرسال المذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لإرسالها بعدها إلى الكاف.

وفضل مسئولو الزمالك البدء بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل إرسال المذكرة بعدها إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وتضم لجنة القرن بالزمالك كل من محمد بيومي خبير اللوائح إلى جانب أحمد مرتضى وهاني زادة وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة.

وانطلقت احتفالات جماهير الزمالك بلقب نادي القرن أمام مقر النادي في ميت عقبة، وحرصت الجماهير على التواجد للاحتفال باللقب، رغم أن قناة نادي الزمالك قررت إلغاء احتفالها المزمع بعيد نادي القرن، الذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس، بمقر النادي المصري.

وعلم "الموجز" أن مجموعة إعلام المصريين، الشركة المالكة لقناة الزمالك، أصدرت قرارا مساء اليوم، يقتضي بعدم إذاعة حفل نادي القرن، وحذرت مسئولي القناة من عدم تنفيذ الأمر، وبناء عليه تم إلغاء كل الأمور التي تم الترتيب لها، بما في ذلك التقارير المصورة والمكتوبة والمدخلات، على أ، تعرض الحلقة في شكلها الطبيعي كل يوم.

في حين قرر الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية يومى 26 و 27 يوليو الجارى، وتم الاتفاق على الموعد خلال اجتماع مجلس القلعة البيضاء اليوم الخميس، حيث تأتى الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية لمناقشة ميزانية النادى، وخطة أعمال مجلس ادارة النادى للعام المالى المقبل، وتقرير مجلس الادارة، وتنص لائحة قلعة ميت عقبة على الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادى قبل انعقادها بـ 15 يومًا.

وسيشهد اجتماع الجمعية العمومية مناقشة ميزانية الزمالك، والتى يزيد فائض ميزانيتها عن 50 مليون جنيه، فيما قرر مجلس القلعة البيضاء، فرض غرامة قدرها 300 جنيه على أى عضو للجمعية العمومية العادية لن يحضر الجلسة التى ستنعقد يومى 26 و 27 يوليو الجارى بمقر قلعة ميت عقبة.

وعلى صعيد متصل، فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، باب الاشتراكات في فرع النادي الجديد بمدينة السادس من اكتوبر اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق ١٢ من يوليو.

وقرر مجلس الإدارة تلقي الاشتراكات لأول ثلاثة آلاف عضو مقابل ٦٠ ألف جنيه للعضوية، و٧٠ ألف جنيه لثاني ثلاثة آلاف عضو، و٨٠ ألف جنية حتى العضوية رقم ٩٠٠٠.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن هذه التخفيضات تشمل أول ٩ آلاف عضو فقط، وأن مجلس الإدارة سينعقد بعدها من أجل مناقشة السعر النهائي لعضوية النادي في الفرع الجديد.

كما تقرر تعيين الدكتور باسم السبكى رئيسًا لقطاع كرة اليد بالنادى باستثناء الفريق الأول، بعدما أشاد مجلس إدارة القلعة البيضاء بإمكانات السبكى والجهد الذى بذله فى تحقيق البطولات مع كوماندوز اليد فى الفترة الماضية، وذلك بعدما استقر مسئولو النادى الأبيض على تعيين حسين زكى مديرًا فنيًا لفريق كرة اليد الأول بنادى الزمالك، خلفا لباسم السبكى، ومعه حسن يسرى مدربا عاما والإبقاء على حمادة عبد البارى مديرًا للجهاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.