×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 04:43 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

ميرنا جميل لـ”الموجز: أحارب الخوارق في ”جمجوم وبم بم”.. وسعيدة بنجاح ”اللعبة”

ميرنا جميل
ميرنا جميل

تنتظر الفنانة الشابة ميرنا جميل، عرض مسلسل "جمجوم وبم بم" ، مع النجم محمد سلام والنجم محمد عبد الرحمن "توتا" علي إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام المقبلة، والذي تم تأجيل عرضه من دراما رمضان الماضي، وهو مكون من ١٥ حلقة وكان ييمى عليه من قبل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق".

وقالت "جميل" لـ"الموجز"، إنها تجسد من خلال العمل شخصية صحفية بصفحة الوفيات، ولديها حب استطلاع ورغبه فى معرفة تفاصيل أى نعي تقوم بكتابته، وفضول قوي عن معرفة أسباب الوفاة، ومع تصاعد الأحداث تنضم لفريق "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"، حيث تعمل علي مكافحة ومحاربة الخوارق، وتتوالي الأحداث فى إطار كوميدي رعب.

وأكدت أن كواليس العمل كانت جيدة، ومليئة بالمواقف الكوميدية، وهذا ما سيظهر علي الشاشة عند عرض المسلسل، مؤكدة أن العمل مكتوب بشكل جيد ومرتب، وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدي رعب، ويعتمد دائما على كوميديا الموقف وليس كوميديا "الإيفهات"، وهو أفضل نوع من أنواع الكوميديا، والجمهور يفضل هذا النوع أكثر.

ويشارك فيه كل من محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد محمود، من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

وأشارت "جميل" إلى سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض مسلسل "اللعبة" في رمضان، والنجاح الذي حققه رغم عرض العمل علي إحدى المنصات الإلكترونية قبل الشهر الكريم، لكنه حظي بمشاهدة جيدة، مشيرة إلي أن صناع العمل يستعدون لتصوير جزء ثان، ولكن لم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

وأكدت أنها تنتظر استئناف عرض مسرحية "حزلقوم"، والتي تشارك فيها مع النجم أحمد مكين معبرة عن حزنها لما يتعرض له العالم من جائحة فيروس كورونا، متمنية أن تنتهي في أسرع وقت ويزيح الله الغمة وتعود الأمور إلي طبيعتها.

وأشارت إلى أنها تعتبر السينما هي التاريخ بالنسبة للفنان، ويجب أن يضيف له، موضحة أنها رفضت العديد من الأعمال لأنها لم تجد فيها ما يَضيف لها ولبدايتها القوية التي جاءت من خلال التليفزيون، ولو قدمت هذه الأعمال سيؤثر ذلك سلباً على مشوارها.

وذكرت أنها تضع العديد من المعايير لاختيار أدوارها، أهمها إحساسها بالدور، وأن تكون القصة جديدة ومختلفة، فضلًا عن وجود مخرج مميز يهتم بالتفاصيل، وطاقم عمل مختلف يتعاون للخروج بالعمل علي أكمل وجه.

وأضافت أنها تحلم بالبطولة، ولكن لابد من اختيار التوقيت المناسب، فهي حاليا في مرحلة تثبيت مكانها في التليفزيون والسينما وتحقيق نجاحات جيدة، موضحة أن البطولة من الممكن أن تأتي بشكل عكسي عليها، لذا تحسب خطواتها جيدًا.

وكشفت أنها تحب كل نجوم الزمن الجميل، وإذا كانت في هذا الزمن كانت ستتمني العمل مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، والتي تعشقها، فضلا عن الفنانة هند رستم.

ميرنا جميل حزلقوم

مواقيت الصلاة

الخميس 04:43 صـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02