الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على نتائج قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2020

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2020 التي أُجريت اليوم بمدينة نيون السويسرية عبر الفيديو كونفرانس عن مواجهات نارية مرتقبة في شهر أغسطس المقبل بالبرتغال التي تستضيف باقي أدوار البطولة.
ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة يوفنتوس ضد مانشستر سيتي الفائز من مباراة ريال مدريد ضد ليون، كما يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره لايبزج، ويلاقي الفائز من مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة الفائز من مباراة تشيلسي ضد نابولي، وأخيراً يلتقى فريق باريس سان جيرمان بفريق أتالانتا الايطالي.


ومن المقرر أن تقام مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من 12 أغسطس المقبل حتى 15 من نفس الشهر، وتقام مباراتي نصف النهائي يومي 18،19 أغسطس بينما يقام النهائي في 23 أغسطس بمدينة لشبونة البرتغالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.