الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم السبت 11-7-2020 في الدوري الانجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ينقل لكم "الموجز" خدمة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة، حيث يستضيف اليوم ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة الريدز ضد ضيفه بيرنلي في تمام الرابعة عصر اليوم السبت في إطار مواجهات الأسبوع الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج".

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم في الدوري الانجليزي

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة ليفربول ضد بيرنلي عبر قناة Bein Sports 1 HD ويعلق صوتياً على المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

ويدخل صلاح ورفاقه مباراة ليفربول ضد بيرنلي في تحدٍ جديد لمواصلة المضي نحو حلم تحقيق أكثر من 100 نقطة بنهاية مباريات هذا الموسم، حيث حسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي ويتصدر ترتيبه برصيد 92 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 69 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم السبت

وعلى الجانب الشخصي يسعى محمد صلاح إلى ملاحقة جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، على لقب هداف البريمرليج الضي يتصدره الأخير برصيد 22 هدف بفارق 3 أهداف عن محمد صلاح ثالث الترتيب برصيد 19 هدف وجاء أوباميانج في المركز الثاني برصيد 20 هدف.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويقع فريق بيرنلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة حيث حقق الفوز خلال 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 13 مباراة من أصل 34 مباراة خاضوها بالبريمرليج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.