الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

3 أسباب يجعلون الشناوي حارس منتخب مصر الأول

محمد الشناوي
محمد الشناوي

توقف النشاط وجاءت جائحة فيروس كورونا، والجميع تأثر سلبيا بسبب فقدان اللياقة البدنية والابتعاد عن المستطيل الأخضر، ولكن لم ينطبق كل هذا على حراسة مرمى النادي الأهلي خصوصاً محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأول.

فلم يتأثر كثيرا محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتوقف الماضي، والذي أكده ميشيل مدرب الحراس ان اللاعب جاهز لخوض المباريات.

ونجح النادي الأهلي في تمديد عقد الشناوي لمدة خمس سنوات قادمة قبل أن يتم الإعلان عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق.

ويعد الشناوي أحد أبرز الحراس الذين مروا على النادي الأهلي بعد تالقه الملحوظ وحفاظه على مشاركته الأساسية، بعدما كان يشارك مع المارد الأحمر من خلال دكة البدلاء.

وفي هذا التقرير يسرد "الموجز" كيف يحافظ الشناوي على المركز الأول بين حراس المرمى في مصر..

"تمديد عقده مع الأهلي"
أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد الشناوي لمدة خمس سنوات قادمة في بادره من المارد الأحمر للحفاظ على نجومة.
ويصب التجديد في مصلحة حارس الأهلي خصوصاً وأنه يحتاج حاله من الاستقرار داخل ناديه للحفاظ على مكانته في منتخب مصر.

"الحالة البدنية"

أكد ميشيل ياناكوني مدرب حراس الأهلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي المارد الأحمر، أن محمد الشناوي لم يتأثر كثيرا بتوقف النشاط بعد خوضه للتدريبات الفردية بالمنزل.

وأكد ميشيل ان الشناوي يعد جاهزاً لخوض المباريات، مؤكدًا انه سيقدم المردود الطيب كما كان يقدمه من قبل.

"الحارس الأول لمنتخب مصر"

يعد مركز حراسة المرمى لمنتخب مصر الأول من الصعب الحفاظ عليه خصوصا المنافسة الشرسة بين اللاعبين في أنديتهم من أجل الانضمام المنتخب، ولكن محمد الشناوي حافظ على مشاركته الأساسية مع منتخب الفراعنه الفترة الماضيه باستمرار.

ومازال الشناوي هو الحارس الأول لمنتخب مصر بعد تراجع مستوى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، بالإضافة إلى ابتعاد شريف إكرامي عن المشاركة، وعدم استقرار مستوى حراس نادي الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.