الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أهلا بالفرسان.. أغنية جديدة بمناسبة البطولة العربية العسكرية للفروسية.. فيديو سامى : فكرة خلع الجزمة فى نعمة الافوكاتو خدتها من والدتي لما كانت بتتعلم السواقة عاجل .. أبو عبيدة المرعب يعود .. أول تعليق على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل هل يرحل «زيزو» عن الزمالك للدوري السعودي؟ مفاجأة من قلب السعودية تكشف التفاصيل محافظ القاهرة يضع إكليل زهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بالخفير استعدادات لإقامة البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2024 برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية تزيد عن 23 الف جنيه .. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر في مايو المقبل ..إليك التفاصيل تفاصيل مهرجان «سيناء أولا» الطلابي بحضور وزير الشباب والرياضة (صور) اتهمته أمريكا بدعم الإرهاب ووضعته السعودية قيد الإقامة الجبرية.. معلومات خاصة عن الراحل الشيخ عبد المجيد الزنداني شاهد .. مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل2024 والقنوات الناقلة

تعرف على قائمة ”الأعلى أجراً” لنجوم كرة القدم في العالم

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

تتعاقد الأندية مع اللاعبين والمديرين الفنيين من أجل المنافسة على البطولات التي تشارك بها هذه الفرق وتحقيق النتائج الجيدة، كما أن الأندية تدفع أموالاً ضخمة من أجل استقدام لاعبين ذائعي الصيت بمهاراتهم وأداءهم الجيد، وننشر اليوم قائمة اللاعبين الذين يتقاضوا أموالاً طائلة في عالم كرة القدم.
نشرت صحيفة الليكيب الفرنسية تقريراً اثار الجدل في عالم كرة القدم، حيث يضم التقرير قائمة أغلى رواتب نجوم كرة القدم في العالم سواء كلاعبين أو مدربين وضمت القائمة 11لاعباً هم بالترتيب:
1- ميسي جاء في المرتبة الأولى براتب وصل إلى 8.3 مليون يورو شهرياً مع برشلونة.

2_كريستيانو رونالدو يحصل على راتب قدره 4.5 مليون يورو مع يوفنتوس

3_البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث براتب يصل إلى 3 ملايين يورو سنوياً.
4_يحصل الفرنسي أنطوان جريزمان والأوورجواياني لويس سواريز نجمي برشلونة الإسباني على راتب أقل من 3 ملايين يورو شهريا بقليل.
5_ ثنائي ريال مدريد الويلزي جاريث بيل والبلجيكي إيدين هازارد براتب شهري لكل منهما بلغ 2.5 مليون يورو.
6_احتل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان المركز الثامن بحصوله على 1.9 مليون يورو شهرياً.
7_ ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد أعلى راتب في الدوري الإنجليزي بـ 1.76 مليون يورو شهرياً

8_ يحصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونيخ وزميله البرازيلي فيليبي كوتينيو القادم على سبيل الإعارة من برشلونة،على أعلى الرواتب في المسابقة ب1.66 مليون يورو لكل منهما في الشهر.

وضمت قائمة المدربين كل من:

1- سيميوني المدير الفنى لاتليتكو مدريد يحصل على راتب شهري قيمته 3.6 مليون يورو .
2- بيب جوارديولا ثانياً براتب 1.94 مليون يورو شهرياً.
3- مدرب ليفربول يورجن كلوب ومدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو يأتيان في المركز الثالث براتب شهري 1.46 مليون يورو.
4- مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يأتي في المركز الرابع براتب شهري قدره 1.4 مليون يورو
5- مدرب أنتر ميلان، أنطونيو كونتي خامساً براتب 1.38 مليون يورو شهرياً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.