×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 01:58 مـ 20 ذو الحجة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

بعد تصريحاتها المثيرة عن التحرش.. حكاية 3 رجال أعمال في حياة رانيا يوسف

الموجز

قررت الفنانة رانيا يوسف، فضح "المتحرشين" على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ رسمي ضد كل شخص متحرش وسوف تنشر صورته وإسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الانترنت.

وقالت رانيا: "وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم مع بعض حنقدر ناخد حقنا".

واتهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "رانيا" بأنها ممثلة "بتحب الترند" وتتعمد إثارة الجدل حولها بالصور المثيرة ما بين فساتين قصيرة وهوت شورت ومايوهات أو من خلال تصريحاتها الجريئة عن المتحرشين، مؤكدين أنها ممثلة "عدوة الرجل" وأكبر دليل على ذلك أنها فشلت في جميع زيجاتها.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير قصة 3 رجال أعمال في حياة رانيا يوسف:ـ

ـ إسمها الحقيقي رانيا سيد محمد السيد يوسف، عمرها 46 عاماً من مواليد 1973، والدها ضابط، ووالدتها كانت تعمل مضيفة جوية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، بدأت حياتها الفنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

ـ استطاعت الوصول إلى الشهرة والنجومية بعد نجاح دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف والمخرج محمد النقلي.

ـ أثارت جدلاً واسعاً بعد ظهورها بفستان شفاف فاضح خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اعتبره كثيرون صادماً ومغايراً للثقافة العربية.

ـ تزوجت للمرة الأولى من المنتج ورجل الأعمال محمد مختار، رغم فارق السن الكبير بينهما، واستمرت معه حوالي 12 عاماً، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتيها "نانسي وياسمين".

اتهمها الكثيرون بأنها تزوجت محمد مختار طليق النجمة الكبيرة نادية الجندي من أجل مصلحتها المادية والوصول في أقرب وقت ممكن إلى سلم المجد السريع، وانفصل عنها عام 2011 وبررت سبب انفصالهما بأنه "بخيل" ولا ينفق على بناته وبالفعل ألزمت المحكمة طليقها بدفع مبلغ 15 ألف جنيه لبناته.

ـ تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال كريم الشبراوي، ولكن لم تدم تلك الزيجة طويلاً وانفصل بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، ودخلت معه أيضاً ساحات القضاء للخلاف على ممتلكات بينهما.

واتهمت رانيا طليقها كريم الشبراوي بالاستيلاء على أموالها، وبتهديده لبناتها نانسي وياسمين، وذلك بعد اكتشافها تورطه فيما يزيد عن 100قضية نصب واحتيال في مصر، وقضية هتك عرض في دبي.

واتهمته أيضاً بأنه من وضع لها المخدرات والأسلحة في سيارتها أثناء إلقاء القبض عليها عليها عام 2012، مؤكدة أنه كان يسعى لتدمير صورتها أمام جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني وتحطيمهاً معنوياً ومادياً.

ـ تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال المهندس طارق عزب، ولكن في تلك الزيجة انتهى الزواج بشكل هادىء وطبيعي وبعيداً عن ساحات المحاكم.

وعلقت على طلاقها من طارق عزب وقالت: "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات، قدر الله ما شاء فعل.. وأنا عشت معاك أجمل سنين في حياتي، وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا هتفضل دايماً ذكرى جميلة وهنفضل دايماً أعز أصحاب".

ورد عليها طليقها المهندس طارق عزب قائلاً: "أحلى وأجمل وأحن الناس.. حبيبتي اللي حندم عليها عمري كله".

رانيا يوسف التحرش في مصر زواج رجال أعمال مهرجان القاهرة فستان إنستغرام نادية الجندى طارق عزب محمد مختار كريم الشبراوي

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:58 مـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06