الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يتعادل إيجابياً مع بيرنلي ويتعثر في طريق ”الرقم القياسي”

ليفربول
ليفربول

تعادل فريق ليفربول مع ضيفه بيرنلي إيجابياً بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الأنفيلد، في إطار مانفسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 33 عن طريق الظهير الأيسر أندرو روبرتسون بأسيست من زميله فابينيو، قبل أن يدرك بيرنلي التعادل عن طريق لاعبه جاي رودريجيز في الدقيقة 69 بتمريرة من زميله جيمس تاركوفسكي.

 

وأشهر حكم المباراة، دايفيد كوتي، ثلاث بطاقات صفراء في المبارارة بواقع بطاقة واحد لليفربول للاعبه جو جوميز في الدقيقة 80، وبطاقتين للاعبي بيرنلي فيليب باردسلي في الدقيقة 88 وحارس المرمى نيك بوبي في الدقيقة 89.

وأهدر روبرتو فيرمينو فرصة هدف لليفربول في الدقيقة 48 بعد أن منعت العارضة الكرة من سكون الشباك، كما أهدر محمد صلاح فرصة بعد تسديدة في الدقيقة 92 إلا أن نيك بوبي، حارس مرمى بيرنلي، أنقذها، وفي المقابل حرمت العارضة اللاعب يوهان جودمونسون من زيارة شباك أليسون بيكر في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة يبقى الريدز متصدراً برصيد 93 بعد حسم لقب البريمرليج رسمياً، إلا أن التعادل حرم ليفربول من الاقتراب من تحقيق حلم إنهاء الموسم بأكثر من 100 نقطة، لذا يجب على لاعبي الريدز الحصول على 8 نقاط على الأقل من الثلاث مباريات المتبقية بالبريمرليج مما يعني الفوز بهم جميعاً، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى النقطة 50 في المركز التاسع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.