الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

منحوس والأزمات تلاحقه.. آلام وأحزان أحمد فهمي منذ زواجه من هنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

ابتلي الفنان أحمد فهمي بالعديد من الأزمات على المستوي الشخصي والفني منذ إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، كان أخرها عودة آلام المرىء مرة آخرى والتي لم تنتهي رغم إجراء عمليتين جراحيتين بـ "الليزر" خلال الفترة الماضية في بلجيكا أثناء تصوير مسلسله الأخير "رجالة البيت" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

ويستعد فهمي للسفر إلى فرنسا خلال أيام لعمل فحوصات جديدة لمعرفة سبب تجدد الآلآم مرة آخرى، حيث خضع من قبل لجراحة دقيقة في منطقة المرىء وأجرى منظاراً وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطىء، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المرىء، ولكنه فوجىء بمعاناته في حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عصارة معينة وهي التي تسبب له هذه الآلام المبرحة.

لم تكن أزمة مرض "المرىء" الوحيدة في حياة أحمد فهمي، بل أصيب خلال الأسابيع القليلة الماضية بشرخ في ركبته، حيث كان يلعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه كما هو معتاد، وتعرض للإصابة في ركبته وأعتقد أنها مجرد كدمة، إلا أنه شعر بآلام بعدها واتجه لعمل أشعة عليها ليكتشف وجود شرخ بها وطلب الطبيب الراحة لمدة أسبوعين حتى تستعيد عافيتها.

بدأت أولى أزمات فهمي مع الزاهد حينما نشر صورة لزوجته "هنا" وهي ترقد في المستشفى، خلال قضائهما شهر العسل في سنغافورة، حيث أكد الطبيب لهما أن سبب مرضها يرجع لحصوات في المرارة وليس تسمم وأن الأمر يحتاج لعملية جراحية وبالفعل قامت بإجراء عملية استئصال المرارة.

وقالت هنا الزاهد "ما شفتش يوم عدل بعد الفرح، وشهر العسل كان 3 أيام ونصف فقط"، خاصة بعد تعرضها لصدمة جديدة بوفاة الفنان طلعت زكريا زوج والدتها السابق، ويعتبر والدها، فهو من قام بتربيتها هي وشقيقاتها.

وفي سياق آخر ينتظر الفنان أحمد فهمي طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.