×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 أغسطس 2020 02:04 مـ 22 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

منحوس والأزمات تلاحقه.. آلام وأحزان أحمد فهمي منذ زواجه من هنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

ابتلي الفنان أحمد فهمي بالعديد من الأزمات على المستوي الشخصي والفني منذ إقامة حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، كان أخرها عودة آلام المرىء مرة آخرى والتي لم تنتهي رغم إجراء عمليتين جراحيتين بـ "الليزر" خلال الفترة الماضية في بلجيكا أثناء تصوير مسلسله الأخير "رجالة البيت" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

ويستعد فهمي للسفر إلى فرنسا خلال أيام لعمل فحوصات جديدة لمعرفة سبب تجدد الآلآم مرة آخرى، حيث خضع من قبل لجراحة دقيقة في منطقة المرىء وأجرى منظاراً وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطىء، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المرىء، ولكنه فوجىء بمعاناته في حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عصارة معينة وهي التي تسبب له هذه الآلام المبرحة.

لم تكن أزمة مرض "المرىء" الوحيدة في حياة أحمد فهمي، بل أصيب خلال الأسابيع القليلة الماضية بشرخ في ركبته، حيث كان يلعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه كما هو معتاد، وتعرض للإصابة في ركبته وأعتقد أنها مجرد كدمة، إلا أنه شعر بآلام بعدها واتجه لعمل أشعة عليها ليكتشف وجود شرخ بها وطلب الطبيب الراحة لمدة أسبوعين حتى تستعيد عافيتها.

بدأت أولى أزمات فهمي مع الزاهد حينما نشر صورة لزوجته "هنا" وهي ترقد في المستشفى، خلال قضائهما شهر العسل في سنغافورة، حيث أكد الطبيب لهما أن سبب مرضها يرجع لحصوات في المرارة وليس تسمم وأن الأمر يحتاج لعملية جراحية وبالفعل قامت بإجراء عملية استئصال المرارة.

وقالت هنا الزاهد "ما شفتش يوم عدل بعد الفرح، وشهر العسل كان 3 أيام ونصف فقط"، خاصة بعد تعرضها لصدمة جديدة بوفاة الفنان طلعت زكريا زوج والدتها السابق، ويعتبر والدها، فهو من قام بتربيتها هي وشقيقاتها.

وفي سياق آخر ينتظر الفنان أحمد فهمي طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

أحمد فهمي هنا الزاهد كريم فهمي فيلم العارف أحمد عز عملية المرىء أزمات فرنسا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:04 مـ
22 ذو الحجة 1441 هـ 12 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:46
الشروق 05:21
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:04