الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي قصة النخلة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي،أمس، صورة تعبر عن بر الوالدين بطريقة حديثة ومبتكرة لابن قام بتركيب سلماً حول نخلة في منزلهم، بحيث تتمكن أمه من الصعود عليه والوصول إلى أعلى النخلة، وجني ثمارها كما تريد.
وتفاعلت مواقع التواصل مع هذه الصورة التي اعتبروها مثالاً رائعاً لبر الوالدين، وحرص هذا الشاب على البر بأمه

ولا تعد هذه المرة الأولي التي تشعل فيها نفس الصورة مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعود قصتها لشهر يوليو 2016 ، عندما تداول مغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة معبرة عن بر الوالدين لنخلة زرعها مواطن سعودي ، فيما أُمُّه تعتني بها وتتمنى أن تشرف عليها بنفسها؛ حيث قام ولدها بتركيب هذا السُّلم حول النخلة كون والدته معجبة بها.

وأشاد متداولو الصورة وقتها بالفكرة، وبحرص صاحبها على البر بأمه وتلبية رغباتها، لافتين إلى أن عمله يستحق التقدير والثناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.