الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكرسي حلو مافيش كلام ..رسائل قيادات اللجنة الخماسية إلي الفيفا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

بعد جدل شديد، أرسلت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، ردًا على خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الذى وصل الجبلاية مؤخرًا ويتضمن طلب "فيفا" من اللجنة الخماسية إقامة الجمعية العمومية لاعتماد اللائحة الجديدة بحد أقصى 30 يوليو الجارى.

وتضمن رد اتحاد الكرة على "فيفا" أنه من الصعب إقامة الجمعية العمومية فى هذا الموعد، لاسيما أن "فيفا" لم يرسل للجبلاية النسخة النهائية من اللائحة، كى يتم ارسالها للأندية وكذلك ترجمتها، بجانب أنه لابد من توجيه الدعوة للأندية لحضور الجمعية العمومية قبل موعدها بـ15 يومًا، وهو ما يجعل إقامة الجمعية العمومية قبل نهاية يوليو أمرا فى غاية الصعوبة.

والحقيقة أن اتحاد الكرة لم يترجم حتى الآن بنود اللائحة بمكتب معتمد، رغم انه كان لديه وقت طويل جدا للانتهاء منها واعتمادها من قبل الفيفا، وهو ما دعا البعض للسؤال، هل تريد اللجنة البقاء لمده عام فعلا، أم انها ستكنفى بالمدة الماضية؟.

الإجابة كانت علي لسان بعض المتابعين الذين أكدوا أن أعضاء اللجنة يريدون البقاء وعلي رأسهم جمال محمد علي نائب الرئيس، ولذلك قد يكونوا تعمدوا تأجيل بعض الملفات المهمة مثل اللائحه التى ستجرى عليها الانتخابات المقبلة وملف عودة الدورى من أجل البقاء أطول فترة ممكنة، وليس من أجل الخمسة آلاف دولار الراتب الشهري الذى حدده الفبفا لكل عضو.

لكن ربما للبقاء داخل دائرة الضوء اكبر فترة ممكنة، بخلاف انهم يملكون بعض الأحلام التى يريدون تطبيقها قبل الرحيل، لكن ذلك كله ان يحدث الا بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة والفيفا علي قرار تمديد التعيين لكن لاكتوبر فقط ولم يكون لمدة عام.

وكان عمرو الجناينى قد أكد خلال مؤتمره الأخير ان اللجنه تريد أن ترحل بعد نجاح مهمتها ولا يوجد أحد يريد البقاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.