رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:58 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
زعابيب وأمطار رعدية.. حالة الطقس اليوم 19-3-2024 ”عمري ما قلت الفن حرام“.. أبرز تصريحات حلا شيحة بعد تصدرها للتريند 9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة الداخلية تتجاوب مع شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى

للا فضة لـ”الموجز”: لم أشارك في ”البرنس” بـ”الواسطة”.. و”ليلى” جرس إنذار للجميع

للا فضة
للا فضة

استطاعت الفنانة الشابة للا فضة جذب أنظار جمهور ومتابعي دراما شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس" حيث جسدت دور"ليلي" التي توفي والدها والدتها واتجهت لطريق الإدمان وانتهى الأمر بموتها.

وقالت "فضة" لـ"الموجز" إنها سعيدة بردود الأفعال القوية التى تلقتها من متابعي العمل والتي لم تتوقعها، خاصة أن مساحة الشخصية ليست كبيرة ولكنها مؤثرة جدًا، مشيرة إلى أن "البرنس" لم يُشاهد من قبل المشاهد المصري فقط بل كان على المستوي العربي كله.

وذكرت أنها تقدمت لاختبار للمسلسل عندما علمت أن المخرج محمد سامى يبحث عن فتاة تستطيع التمثيل والغناء، فتقدمت وحصلت على الدور، مشيرة إلى أنها حصلت على أكثر من "كورس" فى التمثيل لمدة 4 سنوات سابقة، نافية فكرة دخولها الفن بالواسطة عن طريق والدها المصور خالد فضة، خاصة أنها شاركت من قبل في أفلام قصيرة وإعلانات.

وأضافت أنها سعيدة بالتواجد مع هذا الكم الهائل من النجوم الكبار في العمل، وعلي رأسهم النجوم محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وادوارد وغيرهم، مضيفة أن تصوير العمل انتهى قبل بداية شهر رمضان وهذه ميزة لدى المخرج محمد سامي.

وقالت "فضة"، إن كواليس المسلسل كانت ممتعة، وساد التعاون بين الجميع، مع أخذ كل الإجراءات الاحترازية ضد فيرس كورونا الذي كان فى بدايته حينها، ورغم ذلك كانت مرعوبة ومتوترة خشية الإصابة بالفيروس.

وأضافت أنها استطاعت من خلال شخصية "ليلي" دق جرس إنذار لكل الشباب والأهالي، من خلال توجيه رسالة قاسية وواقعية لفتاة توفى والداها، وعاشت مع جدتها والتي توفت أيضا لتصيح وحيدة ولا تملك أصدقاء، ما جعلها تتجه للإدمان، معبرة عن سعادتها باشتراكها مع الفنان الشاب أحمد داش والذي يعشق الموسيقي جدًا.

وأكدت أن النجم محمد رمضان نجح هذا العام فى تلميع كل نجوم العمل، وأثبت أنه فنان مختلف، ويستطيع أن يقدم أشياء جديدة خارج القالب التمثيلي الذى وُضع فيه الفترة الماضية، لذا ترى نفسها محظوظة بالمشاركة في هذا العمل.

وعن موسيقي وأغانى محمد رمضان، أشارت "فضة" إلى أنها رائعة جدًا ومختلفة، حيث استطاع صناعة موسيقى جديدة يمكن سماعها فى كل الأحوال سواء فى حفلة أو فرح أو عندما يكون الشخص بمفرده، إضافة لتقديمه "شو جميل"، فضلًا عن الدويتوهات التى يقدمها مع المطربين العرب.

وأضافت أنها تعتبر الموسيقي والتمثيل عملها فى المرحلة المقبلة، فقد تخطت مرحلة كون هذين الأمرين مجرد هواية بالنسبة لها، فهى تعشق الغناء وتمارسه من سن 3 سنوات، وبدأت كتابة كلمات أغانيها وتلحنها من حوالي 4 سنوات، وقدمت فى مسلسل "البرنس" أكثر من أغنية من كلماتها وتلحينها، وتستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية "الوقت" التى طرحتها فى العمل، بتوزيع جديد، بجانب 6 أغاني أخرى، كما تفكر فى طرح إحدى هذه الأغنيات فى فيديو كليب، ولا ترغب فى تقديم أغانيها في شكل ألبوم غنائي بل أغانى "سينجل".

وأكدت إنها لا تفضل وضع قدوة أمامها في مجال التمثيل، ولكن توجد نجمات تحبهن جدًا، وعلى رأسهن الفنانتين يسرا ونيللي كريم، ومن النجوم آثر ياسين وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي، ومن نجوم الزمن الجميل تعشق رشدي أباظة وصالح سليم.

وتابعت إنها تحب من المطربين المطرب الكبير محمد عبد الوهاب ووصفت ألحانه بـ"التحف الفنية التي لن تتكرر"، وعبد الحليم حافظ والذى دائما ما تعود لألحان أغنياته وتتابعها جيدا، بجانب المطرب محمد ثروت، إضافة لأسمهان وفيروز من لبنان.

وبالنسبة للمطربين المتواجدين على الساحة الفنية الآن، أوضحت أنها تقدر المطرب محمود العسيلي الذى يصنع كل شيء فى أغانيه بنفسه، مشيرة إلى سماعها لموسيقي راب، وتحب جدًا أغاني المهرجانات، وتراها لونًا جديدًا لا نستطيع إلغائه أو الاستغناء عنه فمطربي هذه الأغنيات يملكون شعبية كبيرة.

وقالت إنها تحب التمثيل والغناء على السواء، ولكنها دائما ما تعيش مع أغانيها التى تكتبها وتلحنها وتغنيها وتكون جزء من حياتها الحقيقة، فهى التى تصنعها وتعيشها، كما تعزف جيتار وبيانو وتحب الرقص جدًا، وتسعى لتلقى "كورسات" فى الرقص المعاصر، حتى تصبح فنانة شاملة.

وقالت إن اسم "للا" هو لقب أمازيغي معناه "الأميرة" ووالدها هو من اختاره لها، مضيقة أنها تترك الخطوات القادمة فى حياتها على الله، وتتمني أن تنجح في تطوير نفسها في الموسيقي والتمثيل الفترة المقبلة.