الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يشكل لجنة لصرف الدعم المالى للأندية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة خاصة تضم مدير الهيئات الرياضية واتحاد الكرة، ومسئولين اخرين من الوزارة لبحث طلبات الاندية الخاصة بصرف دعم مالي عاجل لها قبل استئناف الدوريات والتى ستبدأ بالدوري الممتاز في السادس من أغسطس القادم.

وحدد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، آليات الصرف في ضوء ما تم صرفه بالفعل خلال الفترة الماضية عن غلق الأندية وتوقف النشاط بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلي آليات أخرى أهمها الاحتياجات والمتطلبات خلال المرحلة المقبلة، بحيث سيتم تحديد نسبة للصرف ستختلف من ناد لآخر، وكانت اللجنة الخماسية قد اطلعت الوزير على طلباتها المالية فيما كان بعض رؤساء الأندية قد طالبوا الوزير مباشرة بدعمها ماديا نظرا للظروف الراهن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة