×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 سبتمبر 2020 07:08 مـ 30 محرّم 1442هـ
كورة وملاعب

بعد مفاوضات موليكا.. تعرف على موقف الأفارقة بالنادي الأهلي

لاعبوا الأهلي
لاعبوا الأهلي

بعد نجاح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، في خطف صفقة المهاجم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة خمس سنوات، دخل مسئولو الأحمر في مفاوضات جادة مع جاكسون موليكا لاعب مازيمبي من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد موليكا أحد أهم أهداف القلعة الحمراء الفترة الحالية، بعد تراجع مستوى لاعبي رأس الحربة ومطالبة رينيه فايلر بدعم المركز بلاعب أفريقي.

ورغم خروج أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أمس في تصريحات نافيه لما يتردد حول مفاوضات الأهلي مع اللاعبين الافارقة، كان رد فعل موليكا عكسه بعدما شهدت حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعه جميع حسابات القلعة الحمراء الرسمية، في إشارة منه إلى اقترابه من التعاقد مع المارد الأحمر.

وبعد مفاوضات الأهلي مع موليكا، يبقي مستقبل اللاعبين الافارقة مبهم خصوصاً وأن رحيل أحدهم شيء مؤكد من أجل ضم أى لاعب أفريقي.

ويسرد "الموجز" موقف اللاعبين الافارقه بالفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة في السطور التالية..


"جيرالدو"

يعد الأنجولي جيرالدو دا كوستا على رأس قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء خصوصاً بعدما كان يسعى المارد الأحمر لرحيله في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، قبل الفشل في تسويق اللاعب.

وتلقى اللاعب عرضاً من الصفاقسي التونسي للانتقال إلى صفوفه، قبل أن يرفض اللاعب بشكل رسمي ومطالبته بالرحيل إلى الدوري البرازيلي او خروجه من النادي الأهلي مجاناً، وهو ما يرفضه مسئولي القلعة الحمراء.

ويسعى أمير توفيق خلال الأيام القادمة تسويق اللاعب عربيا وإفريقياً من أجل اتاحه فرصة لضم لاعب إفريقي اخر لصفوف النادي الأهلي.

"آليو بادجي"

يتمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسنغالي آليو بادجي في صفوف الأحمر الفترة المقبلة رغم عدم تقديمه مردود طيب منذ قدومة للقلعة الحمراء.

وجاء تمسك فايلر باللاعب بسبب رؤيته انه مستقبل الأهلي في خط الهجوم، لما يمتاز به اللاعب من صغر عمره.


"جونيور أجايي"

يعد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، أحد المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ولم يتمكن أجايي إثبات ذاته أمام السويسري رينيه فايلر، خلال مشاركاته مع الأحمر في فترة قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

"أليو ديانج "

يرى السويسري رينيه فايلر، أن المالى أليو ديانج لاعب وسط الأهلى يعد احد الاعمده الأساسيه بالفريق ولا يجب رحيله.

ويعتمد فايلر في تشكيلة على ديانج في وسط الملعب بالإضافة إلى عمرو السولية بشكل دائم.

 

 

 

الأهلي النادي الأهلي جيرالدو أليو ديانج أليو بادجي أجايي

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:08 مـ
30 محرّم 1442 هـ 18 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15