×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 09:47 صـ 4 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

خريطة صفقات الزمالك تمنح مهاجمه فرصة البقاء

الزمالك
الزمالك

اقترب عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من البقاء ضمن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك خاصة إن النادى لم يتفاوض حتى الآن حول ضم رأس حربة بشكل رسمى لذا ستكون الفرصة متاحة أمام السعيد للبقاء في قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد ليعزز البدائل الخاصة بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسى.

ويجيد الثنائى أشرف بن شرقى وأوباما لاعبى الزمالك، اللعب في مركز المهاجم إلا أن الحاجة إلى جهودهما في المراكز الهجومية خلف رأس الحربة سيؤدى إلى الإبقاء على السعيد خاصة أن النادى الأبيض لم يتفاوض مع مهاجم محلى بشكل رسمي حتى الآن.

كما سيتم تسويق الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض لذا ستكون الفرصة متاحة أمام بقاء السعيد داخل قلعة ميت عقبة في ظل اقتراب ضم الأنجولى آرى بابل والتونسى حمزة المثلوثى في صفقات انتقال حر مما سيؤدى إلى ضرورة تسويق كاسونجو من أجل توفير مقاعد للأجانب الجدد.

ومن المقرر أن يكون المرشحين حتى الآن من الأندية المحلية ليس بينهم مهاجم وهم ثلاثى بيراميدز المدافع عبد الله بكرى والظهير رجب بكار ولاعب الوسط نبيل عماد دونجا المنتظر التفاوض مع ناديهم حول ضمهم خلال الفترة المقبلة.

وينتظر عمر السعيد تحديد مصيره فى الفترة المقبلة مع الزمالك لحسم موقفه من العروض المحلية التى تلقاها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعدما أوضح طارق العشرى المدير الفنى للمصرى، رغبته فى الحصول على جهوده بداية من الموسم الجديد، إلى جانب اهتمام وادى دجلة بضمه أيضا فى الموسم المقبل.

أخبار الزمالك الزمالك عمر السعيد المصري البورسعيدي طارق العشري وادي دجلة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:47 صـ
4 صفر 1442 هـ 22 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:15
المغرب 17:52
العشاء 19:10