الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماني: صلاح ليس أنانياً.. وتربطنا علاقات جيدة بالملعب أو خارجه

صلاح وماني
صلاح وماني

أكد السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن العلاقة بينه وبين محمد صلاح جيدة ولا تشوبها أية خلافات، كما نفي كل ما يتردد على وسائل الإعلام عن وجود خلافات بينه وبين فخر العرب.
وقال ماني، في تصريحات لصحيفة "lesoleil"، "صلاح ليس أنانياً ولدينا علاقات جيدة سواء بالملعب أو خارجه، ومن الممكن أن تظهر بعض العلامات يتم تفسيرها بشكل خاطئ في وسائل الإعلام، واستمتع باللعب معه ومع البرازيلي فيرمينو".
وأضاف ماني "تسعدني جداً تصريحات رياض محرز بأنني استحق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ولكنني لا انشغل بالألقاب الفردية كثيراً، وكل ما يهمني هو أداء الفريق الذي ارتدي قميصه".
ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 93 نقطة بعد أن حسم لقب الدوري الانجليزي رسمياً، بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.