الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن نظام الساعات المعتمدة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

نظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة حلوان دورة تدريبية أون لاين عن نظام الساعات المعتمدة
وهدفت الدورة إلى أن يدرك المشاركين بنظام الساعات المعتمدة أن تطبيقه فى البرامج الاكاديمية من شأنه أن يوفر خريج متميز و فعال قادر على أن ينافس فى سوق العمل.
أقيمت الدورة تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والدكتورة منى فؤاد عطيه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز، وحاضر بها الدكتورة جيهان محمد أحمد رئيس قسم إدارة التمريض بكلية التمريض بالجامعة.

كما ناقشت هذه الدورة التعريف بنظام الساعات المعتمدة، وتحديد الهدف الاستيراتيجى لها، وتحليل مكونات نظام الساعات المعتمدة، بالإضافة إلى تحديد العبء الدراسى للطالب، بجانب تعريف مفهوم الإرشاد الأكاديمي، وتحديد أهميتة ، فضلا عن ذلك إمكانية التعرف على أهداف الإرشاد الأكاديمي، واكتساب وظائف المرشد الأكاديمي، والمهام المطلوبة من المرشد الأكاديمي، بجانب تطبيق مهام مكتب الإرشاد الأكاديمي، وإعداد حساب المعدل الفصلي و المعدل التراكمى فى الامتحانات و نظم التقييم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة