الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه تطور سريعا ويستحق مكانا أساسيًا معنا

تريزيجيه
تريزيجيه

اشاد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، بالدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد أن قاد فريقه أستون فيلا للفوز ضد كريستال بالاس اليوم في الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل ثنائية فريقه في الفوز 2-0 .

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفى أستون فيلا ضد كريستال بالاس الذي يعد هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه قام بتسجيلهم من ركلات ثابتة.

وقال سميث خلال تصريحاته بعد المباراة عن تريزيجيه:"لقد كان أداؤه جيدًا في آخر مباراتين إنه يستحق مكانه تمامًا في التشكيل".

أضاف: "تريزيجيه جاء إلينا في الصيف الماضي واستغرق بعض الوقت للتكيف معنا، ولكنه تطور كثيرًا معنا".

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عن اختيار محترفنا المصري رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.