الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:03 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلة ابتسمت فيها الكرة للمظلوم.. تريزيجيه يقود معركة استون فيلا للبقاء

تريزيجيه
تريزيجيه

مهما أدارت الكرة ظهرها للمواهب، فأنها حتما ترضخ يوما ما، شرط أن يظل اللاعب على شغفه وحبه لا تنكسر عزيمته ولا تهدأ اراداته ويحارب لتحقيق حلمه، فستبتسم الكرة عاجلا أم أجلا لنجومها وستعطى حتما لمن يعيطها.

تريزيجيه هنا مثال، لاعب موهب ظلمته الظروف والتحديات، ظلمه وكيل لم يضعه في موضعه المناسب، ظلمه وجود صلاح سارق الأضواء من الجميع بموهبته أيضا، لكنه يكافح ويكافح حتى يصل بطموحاته عنان السماء.

اليوم ابتسمت الكرة لتريزيجيه، اعطته جزءا بسيطا مما أعطاها، ليسجل على أول ثنائية في تاريخه بالدوري الإنجليزي، هذه المسابقة الأشرس والأقوى على مستوى العالم، والتي كثيرا ما كانت مقبرة للمواهب.

وسلطت شبكة "أوبتا" المختصة بالأرقام والإحصائيات الضوء على هدف محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف أستون فيلا، أمام كريستال بالاس اليوم الأحد.

تريزيجيه سجل هدفي فوز أستون فيلا على كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تريزيجيه سجل هدفه الخامس في الدوري الإنجليزي مع أستون فيلا أمام كريستال بالاس، والأول له منذ ديسمبر 2019 عندما هز شباك تشيلسي".

3 من الأهداف الخمسة التي سجلها تريزيجيه جاءت من سيناريوهات متشابهة عبر الضربات الثابتة (2 من ركلات حرة غير مباشرة وواحدة من ركلة ركنية)".

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عن اختيار محترفنا المصري رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%..

انهال دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، بالإشادة على الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد أن قاد فريقه أستون فيلا للفوز ضد كريستال بالاس اليوم في الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل ثنائية فريقه في الفوز 2-0 .

وقال سميث خلال تصريحاته بعد المباراة عن تريزيجيه:"لقد كان أداؤه جيدًا في آخر مباراتين إنه يستحق مكانه تمامًا في التشكيل".

أضاف: "تريزيجيه جاء إلينا في الصيف الماضي واستغرق بعض الوقت للتكيف معنا، ولكنه تطور كثيرًا معنا".

وبفضل تريزيجيه، رفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.