×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 04:20 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
انطلاق فعاليات التدريب البحرى الجوى المشترك المصرى اليونانى القبرصى (ميدوزا -10)نساء أوكيناوا اليابانية.. حكايات لا تعرفها عن أصحاب العمر الأطول حول العالمالزمالك يصل برج العرب لمواجهة طلائع الجيش بكأس مصرترك الحربية من أجل كرة القدم..واستجوب الأسرى في حرب أكتوبر..وكرمه رئيس اليمن..وأهداه عبدالناصر نوط الواجب..وحزن لعدم فوزه في انتخابات رئاسة الزمالك..حكايات الثعلب...(كأس مصر) بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بدون تقطيع اليوم 01/12 نصف نهائي كأس مصر |مشاهدة مباراة الزمالك بث...مونييه يغيب عن دورتموند في مواجهة لاتسيو بدوري الأبطالاللفت الأبيض.. الحل المثالي للصحة والبشرة والتنحيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىدوري ابطال اوروبا بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اون لاين اليوم 01/12 بدوري الأبطال | يلا...شاهد .. سلمي الشيمي بالعباءة قبل جلسة التصوير المثيرةاقترضت مال من شخص ومات فماذا افعل؟.. أمين الفتوى يجيبعاجل .. تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفة قرار غلق المحلات التجارية اليوم
كورة وملاعب

أمام 5 الأف مشجع.. سان جيرمان يكتسح لوهافر بتساعية دون رد

جماهير باريس سان جيرمان
جماهير باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان، فوزًا ساحقًا على نظيره لوهافر بتسعة أهداف دون رد، في المباراة الودية الأولى استعدادا لعودة النشاط، في المباراة التي أقيمت على استاد "أوسيان" بحضور 5 آلاف متفرج لأول مرة.
ماورو إيكاردي سجل هدفين، كما سجل نيمار جونيور هدفين، وهو نفس نصيب بابلو سارابيا من الأهداف، فيما سجل كيليان مبابي، وإديسا جانا جويه، وموينجا بقية أهداف سان جيرمان.
وتعد هذه المباراة الودية الأولى التي يخوضها باريس سان جيرمان، منذ العودة للتدريبات بعد فترة الإغلاق، لاسيما بعد فوزه بلقب الدوري الفرنسي بعد إلغاءه بسبب جائحة كورونا ومنح المتصدر اللقب.
وظهرت الجماهير لأول مرة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد الحصول على الموافقة من السلطات الفرنسية.
ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا 24 يوليو، قبل مواجهة أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف أغسطس.

باريس سان جيرمان جماهير باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:20 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17