الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوجت لاعب كرة.. وانفصلت عن فنان شهير بسبب الخيانة.. آلام بطلة ”مسرحية عادل إمام ”

ناهد جبر
ناهد جبر

استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في الساحة الفنية حتي أصبحت من نجمات الشباك في فترة الثمانينات إلا إنها فضلت أن ترتدي الحجاب وتعتزل في عز نجاحها ..هي الفنانة ناهد جبر، والتي شاركت في العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية والمسرحية سواء بالتمثيل أو الإخراج.

ولدت ناهد جبر، في 11 يوليو 1945، وهي ابنة اللواء عبد الفتاح جبر وشقيقة الفنانة منى جبر، تخرجت في معهد السينما قسم إخراج، واكتشفها المخرج حلمي حليم في بداية الستينيات.

بدأت حياتها الفنية مخرجةً، ثم دخلت عالم التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها "سيداتي آنساتي، غصن الزيتون، زهرة البنفسج، اللص الظريف، أبرياء في قفص الاتهام، قدمت دور نبيلة زهران في مسلسل "المال والبانون" عام 1995 الجزء الثاني، وغيرها.

من أشهر أدوارها المسرحية، دور "مديحة" في مسرحية شاهد ما شفش حاجة للنجم عادل إمام وأيضًا شاركت في مسرحية "من يضحك اخيرا"، وقامت بدور "السكرتيرة" في مسرحية "هالة حبيبتي"، وغيرها.

وقدمت الفنانة عددًا من الأعمال السينمائية المميزة، منها "بنت بديعة"، "الكلمة الأخيرة"، "أيام العمر معدودة"، "الإنس والجن"، "المنسي"، "موعد مع القمر"، وآخرها "وحياة قلبي وأفراحه" عام 2000، ثم قررت الاعتزال وارتداء الحجاب والتفرغ لأسرتها.

تزوجت ناهد جبر، مرتين، الأولى من عصام بهيج لاعب ومدرب كرة القدم السابق بنادي الزمالك، ثم انفصلت عنه، وتزوجت لفترة من الممثل سناء شافع، إلا أنهما انفصلا بسبب الخيانة، حيث كشف الفنان سناء شافع عن سبب انفصاله عن الفنانة ناهد جبر، وقال خلال لقائه في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، :"ناهد فيها كل شئ جيد، إنسانة جيدة، سلوك جيد، مخ كبير، سبب انفصالي عنها أنها ما بتحبش الخيانة، "عيني كانت فارغة".

كان لدي ناهد جبر ابنة من زوجها عصام بهيج تدعى "مايسة"، وفي في 23 مارس 2020، أعلن زوج مايسة ابنتها خبر وفاة زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلًا :" "إنا لله وإنا إليه راجعون"، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة