×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 أغسطس 2020 11:35 مـ 22 ذو الحجة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

عاجل.. تسريب صور فاضحة لرانيا يوسف.. وشبح السجن يهددها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعد النجمة رانيا يوسف واحدة من الفنانات المثيرات للجدل، سواء بتصريحاتها الجريئة عن "المتحرشين" والتي وعدت جمهورها نشر فضحائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو إستفزازها للمتحرشين بنشر صورها الفاضحة بصفة مستمرة عبر حساباتها الرسمية.

وتداول نشطاء السويشال ميديا صور مثيرة فاضحة لـ "نجمة الترند" داخل جزيرة على شاطىء البحر بعدما نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاعل متابعوها مع الصورة وإنهالت عليها التعليقات السلبية حيث علق أحد متابعيها قائلاً: "مش لبسه حاجة وتقولك لا للتحرش"، وكتب آخر: "لا للتحرش" وعلقت آخرى: "ممثلة تطالب بعدم التحرش وهي التحرش نفسه".

وطالب العديد من الجمهور النيابة العامة بإتخاذ إجراءات ضد رانيا يوسف وحبسها، لما تنشره من صور مثيرة وإطلالات جريئة تستفز شريحة كبيرة من الشباب والتي تدعوا إلى الفسق والفجور على صفحتها الرسمية فيسبوك وإنستجرام سواء كانت صور أو فيديوهات فاضحة.

وقالت رانيا يوسف: "الموضوع بقى أوفر وهناك بنات محجباب ورجال يراسلونني ويشتكون لي من تعرضهم للتحرش.. ودي مش أخلاق بلدي اللي اتربيت عليها، أنا من مصر الجديدة وكنت بنزل بشورت وأمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومكنش حد بيتحرش بيها".

وتابعت: "السينما المصرية كانت حافلة بالمشاهد التي تناولت المايوهات واللبس القصير في فترة الأبيض وأسود، ومع هذا لم يكن التحرش موجوداً، والطفلة اللى اتحرشوا بيها وكان عندها 4 سنين هي كمان كان عندها فستان زيي، إحنا مش هنسكت"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" عبر شاشة "إم بي سي مصر".

 

 

 

رانيا يوسف المتحرشين التحرش صور فاضحة نقابة الممثلين حبس السجن إنستغرام فيس بوك جوجل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:35 مـ
22 ذو الحجة 1441 هـ 12 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:46
الشروق 05:21
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:04