×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 04:06 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
مونييه يغيب عن دورتموند في مواجهة لاتسيو بدوري الأبطالاللفت الأبيض.. الحل المثالي للصحة والبشرة والتنحيفرئيس الوزراء يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرىدوري ابطال اوروبا بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اون لاين اليوم 01/12 بدوري الأبطال | يلا...قبل العاصفة.. سلمي الشيمي بالعباءة قبل جلسة التصوير المثيرةاقترضت مال من شخص ومات فماذا افعل؟.. أمين الفتوى يجيبعاجل .. تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفة قرار غلق المحلات التجارية اليومتعرف على معلق مباراة إنتر ميلان وبورسيا مونشجلادباغاللجنة الأولمبية الدولية تعلن باخ مرشحا وحيدا لرئاستهاماتش صلاح بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول واياكس امستردام يلا شوت اتش دي كورة اليوم 01-12-2020 دوري أبطال أوروبا .. كورة...أيقونة الجمال.. حكاية عشق الأميرة ديانا لإرتداء ملابسها القديمةبإيرادات 488.1 مليون دولار .. قناة السويس تسجل عبور 1614 سفينة في نوفمبر
كورة وملاعب

حسين السيد يُكمل مسيرته مع الصفاقسي رسميا

حسين السيد
حسين السيد

وافق حسين السيد لاعب الصفاقسى التونسى المعار من صفوف الأهلى على استكمال موسمه مع النادي التونسى خلال الفترة المقبلة، والانضمام إلى تدريبات فريقه، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.
قال موقع " foot24 " التونسى أن النادي الأهلي، ارسل موافقة كتابية على الصفاقسي من أجل السماح للاعب بمواصلة المشوار مع الصفاقسى التونسى.
وانتقل حسين السيد إلى صفوف الصفاقسى التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي.
أشار الموقع إلى أن النادي الصفاقسي قام بتسجيل اللاعب لدى الاتحاد التونسى قبل نهاية المهلة الممنوحة 17 يوليو على أن يكون اللاعب فى تونس نهاية الأسبوع الحالي بعد فتح الحدود المصرية.
ومن المقرر أن تنتهى إعارة حسين السيد بنهاية الموسم الحالى ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة، وشارك لاعب الأهلى حسين السيد مع الصفاقسى فى 5 مباريات فقط قبل فترة إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.

حسين السيد الزمالك الصفاقسي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:06 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17