الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين السيد يُكمل مسيرته مع الصفاقسي رسميا

حسين السيد
حسين السيد

وافق حسين السيد لاعب الصفاقسى التونسى المعار من صفوف الأهلى على استكمال موسمه مع النادي التونسى خلال الفترة المقبلة، والانضمام إلى تدريبات فريقه، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.
قال موقع " foot24 " التونسى أن النادي الأهلي، ارسل موافقة كتابية على الصفاقسي من أجل السماح للاعب بمواصلة المشوار مع الصفاقسى التونسى.
وانتقل حسين السيد إلى صفوف الصفاقسى التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي.
أشار الموقع إلى أن النادي الصفاقسي قام بتسجيل اللاعب لدى الاتحاد التونسى قبل نهاية المهلة الممنوحة 17 يوليو على أن يكون اللاعب فى تونس نهاية الأسبوع الحالي بعد فتح الحدود المصرية.
ومن المقرر أن تنتهى إعارة حسين السيد بنهاية الموسم الحالى ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة، وشارك لاعب الأهلى حسين السيد مع الصفاقسى فى 5 مباريات فقط قبل فترة إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.