الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثورة مشتعلة في الدوري السعودي.. الاتحاد والتعاون السبب

عبد المجيد السواط
عبد المجيد السواط

أصدر نادي التعاون السعودي برئاسة محمد القاسم، بيانا شديد اللهجة ينتقد إدارة نادي الاتحاد السعودي لضم اللاعب عبد المجيد السواط، رغم تبقى له موسم مع التعاون، وذلك عقب انقطاع اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق “السكري” في اليومين الماضيين.

وجاء بيان التعاون ليؤكد على استمرار اللاعب مع فريقه، وعدم احقيته بالانتقال إلى ناد آخر، منتقدا إدارة الاتحاد التي رحبت باللاعب وقبلت ضمه في مخالفة واضحة للوائح.

وتضاربت الأنباء خلال الأيام الماضية، بعد أن تداولت أقاويل تزعم بتجديد السواط عقده مع التعاون لمدة موسم جديد، رغم توقيعه لنادي الاتحاد.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسمياً، التعاقد مع السواط، في نهاية شهر يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة مع التعاون.

ووقع السواط مع نادي الاتحاد، بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لإدارة نادي التعاون، إذ انتهي عقده مع “السكري” في شهر يونيو.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع السواط لمدة ثلاثة مواسم، من أجل تعزيز خط وسط “العميد”، بعد انتهاء عقده مع التعاون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.