الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صور.. إيمي إسلام تودع مشاهدها في فيلم ”زنزانة 7”

إيمي إسلام
إيمي إسلام

انتهت الممثلة الشابه إيمي إسلام من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "زنزانة 7"، والمنتظر طرحه بدور العرض السينمائي خلال إجازة موسم عيد الأضحى المقبل.، وتجسد ضمن أحداثه دور "سمر" فتاة شريرة واستايل جداً وتشجع طوال الوقت على الأذى والضرر بالآخرين دون أي رحمة.

فيلم "زنزانة 7" يشارك في بطولته كوكبة متميزة من النجوم منهم نضال الشافعي وأحمد زاهر وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيمي سالم وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخة ومصطفى هريدي وآخرون، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وتشارك أيضاً إيمي إسلام في فيلم آخر يحمل عنوان "سوء الرجالة" بطولة عدد من النجوم منهم باسم سمرة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثي وفراس سعيد وانتصار وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، وإخراج نيفين شلبي، وتدور قصة العمل حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرآة دون الانحياز للمرآة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.