الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال يشارك في فيلم ”زنزانة7”.. والنقابة تحذر من وقف العمل

عمر كمال
عمر كمال

يشارك المطرب عمر كمال جمهوره لأول مرة فى التمثيل من خلال فيلم "زنزانة 7" مع النجمين أحمد زاهر ونضال الشافعي، سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام ‏نشأت، حيث يظهر في العمل كضيف شرف في مشهد واحد فقط بدور شخصية مسجون داخل السجن، وانتهي فريق العمل من التصوير آخر المشاهد صباح اليوم الاثنين في منطقة المنصورية مع أبطال العمل.

وحذر نقيب الفنانيين اشرف زكي صناع العمل من مشاركة عمر كمال في العمل دون الحصول علي تراخيص للممارسة المهنة، وتهدد بوقف تراخيص الفيلم إذا تم إشتراكه في العمل، حيث أنه ممنوع أيضا من الغناء بأمر من نقابة المهن الموسيقية.

كما شارك عمر كمال في الفتره الماضية متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بصورة جديدة برفقة النجم أحمد زاهر، معلقًا عليها: "في منتهى الاحترام والتقدير الفنان أحمد زاهر".

جدير بالذكر أن فيلم "زنزانة 7" يضم نخبة من النجوم وهم أحمد زاهر، ‏نضال الشافعى، أحمد التهامى، مدحت تيخا، عبير صبرى، مايا نصرى، ‏إيهاب فهمى، منه فضالى، مصطفى هريدى، أيمن كشك، أشرف عبد ‏العزيز، إيمى إسلام وآخرين، سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام ‏نشأت .‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.