×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 09:40 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
الموجز كافية

اعترافات.. حكاية خيانة سمير غانم لـ دلال عبد العزيز أكثر من 400  مرة

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

تعتبر الخيانة الزوجية أسوأ العوامل الرئيسية التي تدمر أي زواج، وبالرغم من صعوبة التعافي بعد إكتشاف الخيانة الزوجية إلا أن الطلاق ليس أمراً حتمياَ بعد الخيانة ومن الممكن أن يستمر الزواج وقد يتحسن العلاقة الزوجية وهو ما حدث ما عائلة نجم الكوميديا سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز رغم أنه يكبرها بنحو 23 عاماً.

أكد الفنان سمير غانم في أكثر من لقاء تليفزيوني، بأنه خان زوجته الفنانة دلال عبد العزيز ووالدة ابنتيه الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في العديد من المرات ولكنها لم تكن تعرف أي شيء عن تلك الخيانات إلا أنها علمت كل شىء في النهاية.

وأضاف سمير غانم خلال لقائه مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال" الذي يذاع عبر قناة الحياة، أن النجمة دلال عبد العزيز هي التي طلبت الزواج منه وكانت تطارده بسيارتها.

وسألت رغدة صانع الضحكة سمير غانم عن عدد المرات التي خان فيها دلال عبد العزيز فأجاب ضاحكاً: "فشر ولا 400 مرة.. سيبني أروح البيت على خير".

وقالت النجمة دلال عبد العزيز عن قصة حبها وزواجها من سمير غانم: "القصة بتاعنا مشهورة وكل الممثلين الكبار راهنوني إني أتجوزه، وقالولي سيبك منه مبيتجوزش منهم محمود مرسي وجورج سيدهم ومحمود المليجي وعبد المنعم مدبولي، ونصحوني بالبعد عنه" لكنها استطاعت أن توقعه في غرامها.

سمير غانم ممثل كوميدي تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد وكونوا معاً فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، تزوج الممثلة دلال عبد العزيز بعد لقائهما معاً في مسرحية "أهلاً يا دكتور" وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتان وهما دنيا التي تزوجت من الإعلامي رامي رضوان وأمل الشهيرة في الفن بإسم إيمي والتي تزوجت من الفنان حسن الرداد.

سمير غانم دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم رامي رضوان حسن الرداد الخيانة الزوجية رغدة شلهوب انستغرام

مواقيت الصلاة

الخميس 09:40 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10