×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 03:15 صـ 25 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

”هتنزل المرادي”.. آخرهن لقاء سويدان.. نجمات تراجعن عن الإعتزال

لقاء سويدان
لقاء سويدان

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن عودتها للتمثيل من خلال مسرحية "سيد درويش"، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، برفقة بطل المسرحية ميدو عادل، وقالت معلقة: بسم الله توكلنا علي الله، العرض الغنائي الأستعراضي، سيد درويش.
جدير بالذكر أن سويدان سبق وأعلنت إعتزالها الفن في نهاية العام الماضي، بسبب الشلالية وعدم التأقلم مع الجو الحالي، ولكن سرعان ما عادت في قرارها... ولم تكن هي الأولي التي تعلن إعتزالها ثم تعود مرة أخري ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم النجمات اللاتي عدلن عن الإعتزال.

عادت الفنانة نهي عابدين عن قرار إعتزالها الفن سريعا حيث إنها اعلنت إعتزالها بعد شهر رمضان، وبررت ذلك بإنها ترغب في البعد عن الفن لفترة والإستقرار ولكن تعاقدت مؤخرا على المشاركة فى حكاية "ضى القمر"، إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، للنجمة كندة علوش مع المخرجة مريم أحمدى، والذى ينطلق تصويره الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تعاقدات باقى النجوم الذين يشاركون فى الحكاية حيث يشارك فى بطولة العمل محمد شاهين بجانب كندة علوش

وسبق للفنانة صابرين الإعتزال والعودة مرة أخري للفن وهذا ما تسبب في صدمة كبيرة لأهل الفن ورجال الدين كذلك، خاصة بعدما تغيبت سنوات طوال ارتدت فيها الحجاب، لتعود من جديد لعالم التمثيل بعدما أشعرت أن مازال لديها الكثير لتقدمه في هذا المجال، وصدقت في القول بالأعمال الهامة التي شاركت فيها، حتى بات اسمها وحده في أي عمل فني يبعث الطمأنينة على المشاهد الذي يعلم أنه سيشاهد عملًا دراميًا مختلفًا من حيث الشكل والمضمون.

أما الفنانة عبير صبري والتي تراجعت عن قرار اعتزالها التمثيل لتعود في عام 2010، وتقرر خلعها الحجاب، لتقدم أدوار أكثر جرأة، بعذ غياب حوالي 8 سنوات. و

عودة النجمة سهير رمزى للفن كان مفاجأة كبيرة، حيثُ اعتزال التمثيل عام 1997، وارتدت الحجاب أيضًا، لكنها عادت عام 2006، لتجسد العديد من الأدوار في الكثير من المسلسلات.

أعلنت الفنانة ساندي قرار اعتزالها التمثيل في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك، مشيرة أنها نية الاعتزال جاءتها بسبب الضغوط النفسية التي تسببت لها فيها المهنة، وعقب مرورة شهرين عدلت عن قرارها، وأعلنت حينها عن تحضيرها لكليب جديد "حياة طبيعية" الذي صدر في يونيو 2014.

وفي عام 2002 صدمت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بقرارها الإعتزال، وارتداء الحجاب؛ إلا أنها عادت للسينما مرة أخرى عام 2010 بدون حجاب فى عدة أعمال.

واصبحت الفنانة حلا شيحة حديث السوشيال ميديا لفترات كبيرة بعد عودتها للفن مرة أخرى، حيثُ كانت الفنانة التي ابتعدت عن الظهور الفني والإعلامي لمدة 12 عامًا وارتدت الحجاب وتزوجت من يوسف هاريسون الشاب الكندي الذي أشهر إسلامه.

عادت مجددًا دون حجاب في أوائل 2019 بمسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن خلعت الحجاب. وواجهت انتقادات عديدة من جانب الجمهور بسبب خضوعها للعمليات التجميلية في مسلسل "خيانة عهد".

لقاء سويدان إيمان العراقي صابرين سهير رمزي

مواقيت الصلاة

السبت 03:15 صـ
25 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00