×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 03:51 صـ 25 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

مرتضى منصور: كاف عرض إقامة نصف نهائي الأبطال بالمغرب والنهائي بالقاهرة

دوري ابطال أفريقيا
دوري ابطال أفريقيا

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عرض على الأندية الأربعة التي ستلعب دوري الأبطال أن تقام مباراتي نصف النهائي في المغرب.

وأضاف مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" الكاف عرضّ إقامة مباراتي نصف النهائي في المغرب، والمباراة النهائية في مصر، ولا زلت الأندية الأربعة تدرس هذا العرض".

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن الكاميرون اعتذرت عن استضافة دوري الأبطال لأسباب تسويقية ومالية.

تلقى الاتحاد الأفريقي مفاجأة مدوية، بعدما أعلن سيدو مبومبو نجويا رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الإثنين، اعتذار بلاده عن عدم استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا، ردًا على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والذي حدد ملعب جابوما لاستضافة مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي بالبطولة، وقال نجويا في المؤتمر الصحفي: "لن نتمكن من استضافة مباريات دوري الأبطال وأخطرنا "كاف" برفض الحكومة في بلادنا استضافة المباريات بسبب انتشار فيروس كورونا".

وتأهل إلى نصف النهائي كل من الأهلي والزمالك (من مصر) والوداد والرجاء (من المغرب) ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد بينما يصطدم الزمالك بالرجاء، ومن المقرر أن تقام من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد في شهر سبتمبر المقبل وفقا لما أعلنته اللجنة التنفيذية للكاف في يونيو الماضي.

دوري ابطال أفريقيا دوري الابطال اخبار دوري ابطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

السبت 03:51 صـ
25 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00