×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 أغسطس 2020 11:03 مـ 22 ذو الحجة 1441هـ
نجوم الفن

إيمي إسلام: أقبل أدوار الإغراء بشروط.. وهذه حكايتي مع ”زنزانة 7”

إيمي إسلام
إيمي إسلام

أكدت الفنانة الشابة إيمي إسلام أنها انتهت من تصوير أحداث دورها في فيلم "سوء الرجالة"، والتي تدور قصته حول العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة، مشيرة إلى أنها تجسد دور ممرضة تظهر "جدعنة" بنات مصر.

وأشارت إلى أن هناك أسباب رئيسية وراء حماسها لتجسيد دورها في الفيلم، أبرزها التعاون مع المخرجة نيفين شلبي التي تهتم بكل تفاصيل الممثل وتركز عليها جداً مهما كانت صغيرة، وسيناريو العمل الرائع جداً والهادف والذي يحمل رسالة للجمهور.

وأضافت "إيمي" أنها تعتبر الفيلم إضافة قوية لمشوارها الفني، مشيرة إلى أن شركة الإنتاج للمنتج شريف مندور والتي تتولى إنتاج العمل تتميز بتقديم أعمال فنية هادفة ومحترمة للمشاهدين.

والفيلم من بطولة عدد من النجوم منهم باسم سمرة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمود الليثي وفراس سعيد وانتصار وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي والتي تقوم بإخراجه أيضًا.

وذكرت "إيمي" أنها انتهت من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "زنزانة 7"، حيث تجسد شخصية "سمر" والتي تختلف تماماً عن شخصية "خديجة" في فيلم "سوء الرجالة"، حيث تلعب دور فتاة شريرة وتشجع طوال الوقت على الأذى وإلحاق الضرر بالآخرين دون أي رحمة، مضيفة أن أحداث العمل مليئة بالمفاجآت، ومن الصعب أن يتوقعها الجمهور أثناء مشاهدته لقصة العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة متميزة من النجوم، منهم نضال الشافعي وأحمد زاهر وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيمي سالم وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخة ومصطفى هريدي وآخرون، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

وأبدت سعادتها بحصولها على جائزة الممثلة الأولى بمهرجان إبداع المسرح للمتخصصين، والتي تعتبرها نقطة فارقة في مشوارها الفني، حيث لم تتوقع إطلاقاً على حصولها على جائزة ممثلة أولى وكانت مفاجأة لها.

وأكدت أن العديد من النجوم تتمني التعاون معهم خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز والفنانة التونسية هند صبري، مؤكدة أنها تتمني الوقوف أمام كاميرا العديد من المخرجين ومن بينهم المخرجان محمد سامي وكاملة أبو ذكري.

وأضافت أن الأدوار الذي تتمني تجسيدها ولم تسمح الفرصة لها في تقديمها حتي الآن هي أدوار "الأكشن" بصفة عامة، مضيفة أن أحلامها في مجال التمثيل أن تكون نجمة شباك بالسينما المصرية من خلال خوض البطولات المطلقة.

وقالت إنه لا مانع لديها في تجسيد أدوار الإغراء طالما في سياق الدراما، ومن خلال فكرة مهمة يستفيد منها الجمهور، ومع مخرج كبير تثق فيه.

إيمي إسلام زنزانة 7

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:03 مـ
22 ذو الحجة 1441 هـ 12 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:46
الشروق 05:21
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:04