الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:24 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخرهم لطفي لبيب.. نجوم أجبرهم المرض علي الاعتزال

لطفي لبيب
لطفي لبيب

احتل النجم لطفي لبيب الترند علي  منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلانه اعتزال التمثيل بشكل شبه رسمي حيث أن  حالته الصحية تمنعه من التمثيل الآن، وقال لبيب: "جمهوري الذي ينتظر أعمالي... أنا مريض، اعتبروني شبه اعتزلت أو اعتزلت ودعواتكم ربنا يشفيني"

وأكد أنه يعاني حالياً آثار جلطة دماغية، تضرّر منها نصف جسده الأيسر، ما يؤثّر على حركة هذا الجزء، مشيراً إلى أنه كفنان يفتقد الأجواء الخاصة بالتمثيل والبلاتوهات والوقوف أمام الكاميرا.

لم يكن لطفي لبيب هو أول النجوم الذين تمنعهم الأمراض من التمثيل، فسبق للفنانة عايدة عبد العزيز أن غابت عن الأضواء منذ سنوات بعدما أصيبت بالزهايمر قبل سنوات عدة وكذلك كسر في منطقة الحوض.

وقالت في تصريحات لها أنها تشتاق بشدّة للتمثيل إلا أن ظروفها الصحية لا تتحمل مشقة الأعمال الفنية قائلة: "أنا في رحلتي الأخيرة، ومحدش بيسأل عليا، وفي انتظار لقاء ربٍ كريم".
وأعلن الفنان يوسف منصور في تصريحات تلفزيونية أنه ابتعد عن التمثيل بعدما عانى تهالكاً في المفاصل واليد، بسبب الخلايا السرطانية، ما أدى إلى إصابته باكتئاب.

وكشف الفنان يوسف فوزي منذ عدة أشهر أنه أبتعد عن التمثيل بعد إصابته بالشلل الرعاش في عام 2016، ليبتعد تماماً عن الأضواء.

وغابت الفنانة شيريهان عن الأضواء بسبب معاناتها سرطان الغدد اللعابية، وغابت الفنانة سمية الألفي بعد معانتها حالة غريبة ونادرة تتمثل في وجود كيس ضخم تكون من سائل النخاع الشوكي، ويضغط على العصب، ثم أصبحت لا تستطيع الحركة إلا على كرسي متحرك، لذلك ابتعدت عن الساحة الفنية.

نجل الفنان عمر الشريف أكد مفاجأة قبل وفاته العام 2015، أن والده ابتعد عن التمثيل بعدما عاني مرض الزهايمر، قائلاً: "والدي اعتزل التمثيل لمرضه، ولأنه ينسى التفاصيل الصغيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.