الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة بعد تصدرها مؤشر البحث.. تعرف على موقف عبير صبري من فكرة التريند والأمومة أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة موقف بيرسي تاو من المشاركة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال سر العلاقة بين الملك فاروق وسامية جمال.. وهل حاول التفريق بينها وبين فريد الأطرش؟ «العمل» تصدر بيان عاجل بشأن موعد إجازة تحرير سيناء في القطاع الخاص موعد مباراة ميلان ضد روما في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024

يورجن كلوب: عودة السيتي لمسابقات أوروبا ليست جيدة لكرة القدم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن نجاح طعن مانشستر سيتي ضد عقوبة منعه من المسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب مزاعم خرق قواعد اللعب المالي النظيف "ليس جيدا لكرة القدم".

وأبلغ بطل الدوري الانجليزي الممتاز مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء "لا اعتقد أنه كان يوما جيدا لكرة القدم بالأمس لكي أكون صادقا".

وأضاف "قواعد اللعب المالي النظيف فكرة جيدة وتهدف لحماية الأندية والمسابقات لكي لا يحدث بذخ في الإنفاق وللتأكد من أن الأموال تأتي من مصادر صحيحة".

وألغت محكمة التحكيم الرياضية العقوبة على سيتي بعد قبول الطعن أمس الاثنين ما يعني السماح للفريق بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأقرت المحكمة بأن سيتي لم يخرق قواعد اللعب المالي النظيف بتضخيم أرباح الرعاية في حساباته.

وتابع كلوب "لا يعنيني أن أحكم على ذلك ولن أفعل لكن اعتقد أننا يجب أن نتمسك بالقواعد وأتمنى أن تستمر لأنها تضع حدودا لا يمكن اجتيازها وهذا جيد لمصلحة كرة القدم.

"اذا بدأت في ذلك لن يهتم أحد مجددا وأثرى الأشخاص أو الدول سيمكنهم القيام بأي شيء".

وواصل "ستكون المنافسة صعبة حقا واعتقد أن هذا سيقود تلقائيا إلى بطولة دوري للصفوة تضم عشرة فرق على سبيل المثال وتعتمد على من يملك الأندية وليس على أسماء الأندية لذا من المنطقي الاحتفاظ بهذه القواعد".

لكن المدرب الألماني يعتقد أن تأهل سيتي لدوري الأبطال في الموسم المقبل سيفيد ليفربول على الأقل عندما يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز. وأوضح "لن يلعبوا أقل منا بعشر أو 12 مباراة".

ويلتقي ليفربول مع أرسنال غدا الأربعاء ويدرك أن الهزيمة ستقضي على أمله في معادلة الرقم القياسي لمانشستر سيتي قبل عامين بجمع 100 نقطة في الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.