الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو| 5 أهداف توضع قصة حب الأهلي مع ”+90”

هدف متعب في نهائي الكونفدرالية
هدف متعب في نهائي الكونفدرالية

نشرت الصفحة الرسمية لبطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية الأفريقية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو مجمع لـ5 أهداف للنادي الأهلي في البطولتين تم تسجيلهم في الدقائق الأخيرة "+90" والتي تعتبر ماركة مسجلة باسم النادي الاهلي.

وكان الهدف الأول في الفيديو للاعب محمد أبو تريكة، صانع ألعاب الاهلي السابق، في شباك الصفاقسي التونسي بنهائي دوري ابطال افريقيا عام 2006 والتي فاوز بلقبها الأهلي بهدف الماجيكو في الدقيقة 91 و9 ثواني.

والهدف الثاني كان للاعب شهاب الدين احمد، القذيفة الصاروخية التي أطلقها في الدقيقة 93 لتسكن شباك الاتحاد الليبي بمباراة إياب دور الـ 16 من دوري ابطال افريقيا عام 2010.

والهدف الثالث كان لعماد متعب ،مهاجم النادي الاهلي السابق، في شباك سيوي سبور في الدقيقة 95 في نهائي الكونفدرالية 2014، بعد عرضية من وليد سليمان ليترجمها متعب لرأسية في شباك سيوي سبور.

والهدف الرابع لعماد متعب أيضاً في شباك وفاق سطيف الجزائري بكأس السوبر الأفريقي 2014-2015 حيث سجل متعب هدف التعادل في الدقيقة 94، ولكن خسر النادي الاهلي المباراة بركلات الترجيح.

الهدف الخامس كان بأقدام عبدالله السعيد في الدقيقة 95 في شباك يانج أفريكانز التنزاني في ايابب دور ال16 بدوري ابطال افريقيا 2016 والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 2-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.