الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرجاء المغربي يطمح في حسم لقب الدوري قبل مواجهة الزمالك

الرجاء
الرجاء

يطمح فريق الرجاء المغربي بقيادة مدربه جمال السلامي في حسم لقب الدوري المغربي قبل مواجهة الزمالك سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
يملك الرجاء البيضاوي لحد الآن 28 نقطة، ويتواجد الخضر في الصف السادس، لذلك يأمل رفاق محسن متولي، ترك بصمتهم واضحة في المؤجلات مع الاعتماد على السرعة النهائية، في باقي المباريات.
وأكيد أن الصورة التي سيظهر عليها الرجاء في المباريات المؤجلة، ستكون حاسمة في إظهار رغبة النسور في المنافسة على لقب البطولة، الذي يستهوي كثيرا الجماهير الرجاوية التي ورغم تتويج الخضر بألقاب قارية، إلا أن الدرع المحلي بات مطلبا ملحا لأنصار " العالمي"، الذين يرون في إبن الدار السلامي، ومعه السفري وأبوشروان الثالوث القادر على قيادة الفريق لبر الأمان.
منذ استئناف التدريبات الجماعية، وربان النسور جمال السلامي يرفع معنويات لاعبيه، كي يخرج منهم أفضل ما يتوفرون عليه من إمكانيات، فالرجل الذي يعرف بأن فريقه تنتظره أجندة مضغوطة، بسبب المباريات المتراكمة في البطولة، يفكر في حل واحد، وهو المداورة بين جميع اللاعبين، حتى يتسنى له تحفيف الضغط عن عناصره.
وأكيد أن إجراء الرجاء لمباراتين في ظرف أسبوع، سيجعله الفريق الأخضر مهددا بشبح الإصابة وهو الأمر الذي يفكر فيه الطاقم التقني بشكل جدي من خلال وضع كافة السيناريوهات، وتجهيز كافة المجموعة كي تكون على أتم استعداد لربح أكبر عدد من النقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.