الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البترول : يوجد طرف خارجي تسبب فى حريق خط طريق الإسماعيلية

حريق طريق الاسماعيلية
حريق طريق الاسماعيلية
كشف المهندس عماد عبد القادر رئيس شركة أنابيب البترول عن أسباب اندلاع حريق في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي وكسر خط الخام مؤكدا أن الشركة تلقت بلاغا بوجود كسر بالخط في أول طريق الإسماعيلية بعد نفق السلام، وتم اتخاذ الإجراءات وتوجه فورا إلى مكان الكسر، وتم غلق الخط تماما.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد »، أن طبقة من المازوت انتشرت على الأسفلت، وهي ما أدت إلى تشكل الحريق الضخم؛ بسبب شرارة من إحدى السيارات .
وأوضح رئيس شركة أنابيب البترول أن المؤشرات الأولية توحي بوجود طرف خارجي تسبب بضرب الخط ولكن هذا ليس مؤكدا، والآن يتم تبريد الحريق بعد إطفائه؛ على أن يتم الإصلاح وإعادة تشغيل الخط.
 
وأشار إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها من وزير البترول ستكشف على مكان الكسر لتحديد الأسباب، وسيتم نشر التفاصيل ولكن الآن لا يمكن الوصول لمكان الكسر بسبب السخونة، مشيرا إلى أن الواقعة تحدث للمرة الأولى ولم يسبق أن تعرض الخط للكسر أو الحريق.
 
 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.